موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4 وتردد القنوات الناقلة علي النايل سات
مسلسل صلاح الدين الايوبي

بعد أن تم عرض الحلقات الاولي من مسلسل صلاح الدين الايوبي استطاع أن يجذب اليه عدد كبير من المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي الراغبين في متابعة باقي الاحداث لمتابعة كل ما هو جديد في احداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي، ومن المحدد أن يتم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل صلاح الدين الايوبي في مساء يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ديسمبر 2023 وذلك كما هو متبع أن يتم عرض حلقة جديدة في مساء كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع علي قناة الفجر الجزائرية، ولذلك سوف نوضح من خلال مقالنا اليوم موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي

من المقرر ان يتم عرض الحلقة ارابعة من المسلسل في مساء يوم الثلاثاء علي قناة تي ار تي التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا ويتم عرض الحلقة مترجمة باللغة العربية في مساء يوم الثلاثاء الخامس من شهر ديسمبر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي

ويتم عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي وذلك عبر الترددات التالية وهي:-

  • تردد قناة تي ار تي علي القمر الصناعي نايل سات التردد هو 11034 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • تردد قناة الفجر الجزائرية علي القمر الصناعي نايل سات الترد هو 12034 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

قد يهمك أيضاً :-