متي موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه 2023 بالسعودية.. كولر يعلن عن قائمة الأهلي
موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه

يبحث مشجعي النادي الأهلي في الوقت الحالي عن موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه الذي تستضيفه مدينة جدة السعودية، ومن المترقب أن يفتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بداية من الدور الثاني للمونديال، وتُعد هذه المرة الرابعة على التوالي للنادي الاهلي الاشتراك في هذه البطولة بعد أن حقق بطولة الدوري الإفريقي، ويطمح جماهيره أن يحتل ترتيبًا مرتفعًا بعد أن احتل المرتبة الرابعة النسخة السابقة التي أقيمت في المغرب.

موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه

أعلنت قرعة كأس العالم للأندية عن موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه في أولي مواجهاته في البطولة، ويخوض النادي الاهلي المباراة التي ستقام في الخامس عشر ديسمبر 2023، ويترقب النادي الأهلي الفائز من المباراة الافتتاحية التي تجمع بين فريقي اتحاد جدة السعودي إلى جانب أو سيتي النيوزيلندي من أجل خوض المباراة الأولى في البطولة، ومن المقرر تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023/2024

اكتمل عدد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023/2024 إلى سبع فرق ويشارك في البطولة في هذه النسخة كلًا من اتحاد جدة السعودي مستضيف البطولة، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أقيانوسيا، والأهلي بطل أفريقيا، وأوراوا ريد الياباني بطل آسيا، وليون المكسيكي بطل الكونكاف، وفلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، هذا إلى جانب العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 في جدة

  • 12 ديسمبر: الاتحاد ضد أوكلاند سيتي، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • 15 ديسمبر: الأهلي ضد الفائز من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، و ليون ضد أوراوا ريد دياموندز، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل.
  • 18 ديسمبر نصف النهائي: فلومينينسي ضد الفائز من مباراة 2، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • 19 ديسمبر: الفائز من مباراة 3 ضد مانشستر سيتي، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “تحديد المركز الثالث والنهائي”.
  • 22 ديسمبر: الخاسر من مباراة 4 ضد الخاسر من مباراة 5، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل “تحديد المركز الثالث”، والمباراة النهائية بين الفائز من مباراة 4 ضد الفائز من مباراة 5، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

قائمة الأهلي في كأس العالم للانديه 2023

استقر المدير الفني للنادي الاهلي السويسري “مارسيل كولر” علي قائمه الاهلي لكاس العالم للانديه بشكل نهائي، وشهدت قائمة النادي الاهلي غياب الرباعي محمود متولي، محمد الضاوي كريستو، أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، وجاءت علي النحو التالي..

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
  •  خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي، وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود عبدالمنعم، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.

ووفقًا لما أسفر عنه قرعة كأس العالم للأندية، فإن موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية سيكون في الخامس عشر من ديسمبر الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام