“متاح الآن” موعد نزول حساب المواطن 1445 لشهر ديسمبر ورابط الاستعلام عبر ca.gov.sa
موعد نزول حساب المواطن

يهتم المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بمعرفة موعد نزول حساب المواطن، ومن المقرر بان يتم صرف الدعم لشهر ديسمبر فقد تم الاعلان رسميا من خلال الموقع الرسمي لبرنامج جساب المواطن بانه من الامكان الاطلاع على النتائج حيث يوفر البرنامج الحصول على الدعم نقدي وشهري للااف من المستفيدين ويهدف هذا الدعم الى دعم الاسر البسيطة لتوفير حياه افضل لهم.

موعد نزول حساب المواطن

وبالنسبة لموعد نزول حساب المواطن، ومن المقرر صرف الدفعة 73 عبر الموقع الرسمي لحساب المواطن فمن المقرر بان يتم صرف الدعم في العاشر من ديسمبر 2023، باستثناء الأيام التي تتزامن مع العطلات الرسمية، حيث قد يتم تقديم أو تأخير الموعد حسب الظروف، ومن هنا سنوفر لجميع المستفيدين رابط الاستعلام.

كيفية الاستعلام عن الأهلية برقم الهوية

حيث يجب على المستفيدين تحديث بياناتهم بشكل دوري، مما يساهم في سرعة وسهولة تقديم الدعم المستمر، وذلك بهدف الا يتم تجنب ايقاف او تجميد الدعم، وللتحقق من أهليتك ومعرفة نتائج الدورة 73، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • من خلال تسجيل الدخول الى الموقع الرسمي لحساب المواطن .
  • بعد ذلك نقوم بإدخال رقم الهوية وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم نقوم بالنقر على “تسجيل الدخول”، وفي حال عدم وجود حساب مسبق، يمكن التسجيل عبر النفاذ الوطني. ب
  • عد الدخول، انقر على “نتائج الأهلية” لمعرفة حالة أهليتك.

هل التسجيل في حساب المواطن لا يزال متاحاً

وبالنسبة للتسجيل في حساب المواطن في تلك الفترة هل يكون متاح التسجيل فيه الان، نعم، لا يزال البرنامج الصادر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يستقبل المواطنين وحاملي بطاقة التنقل للاستفادة من الدعم وفقاً لشروط وضوابط محددة مسبقاً.

موعد انتهاء الزيادة الملكية

والجدير بالذكر بان ستنتهي الزيارة الملكية في شهر ديسمبر وهذا قد كان بامر ملكي تصل مدتها الى 3 اشهر منها شهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر ولقد كان اخر وقت لها هو شهر ديسمبر وكل ماهو مستفيد من الدعم سيحصل على الزيارة الملكية.

ومن خلال الموقع الرسمي التابع لبرنامج حساب المواطن يمكن لجميع المتابعين بسهولة الاستعلام عن قيمة الدعم المخصص لحساب المواطن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام