“المباراة المُنتظرة” موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه 2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان للتعرف على موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه، حيث انه من المقرر ان يخوض النادي الاهلي مباراة هامة في بطولة كاس العالم للانديه، وعلى أن يخوضها امام الفائز من مباراة اتحاد جدة أمام خصمه فريق أوكلاند سيتي، والتي من المقرر ان تقام يوم 12 من شهر ديسمبر، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل مباراة الأهلي.

موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه

يسعى الكثير من عشاق النادي الاول لكرة القدم للتعرف على موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه، والتي من المقرر ان تقام في يوم الجمعة المقبل والموافق 15 من ديسمبر الجاري، وعلى ان يخوض هذه المباراة امام الفائز من مباراة اتحاد جدة أمام خصمه فريق أوكلاند سيتي، واما عن موعد مباراة الأهلي، فانه سوف يقوم الحكم بإطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وعلى أن تكون هذه المباراة على أرض الدولة المستضيفة المملكة السعودية، ومن هنا سوف نتعرف على القنوات الناقلة، وقائمة الأهلي.

القنوات الناقلة مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه

واما عن ما هي القنوات الناقلة مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه والتي من المقرر أن تبدأ من يوم 12/12/2023، وعلى ان تقل مباراة الاهلي يوم 15/12/2023 على قناة اس اس سي الرياضية السعودية، ومن هنا سوف نتعرف على قائمة الأهلي.

قائمه الاهلي لكاس العالم للانديه

حُراس المرمى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء. الدفاع: على معلول، كريم الدبيس أو (أحمد نبيل كوكا)، ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمد هانى وخالد عبدالفتاح، أكرم توفيق. الوسط: عمرو السولية، وإمام عاشور، وأليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدى أفشة. الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، كريم فؤاد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام