“التفاصيل كااااملة” انقطاع الانترنت في مصر 2023 وفقً لبيان المصرية للاتصالات ومتى عودة الخدمة؟
انقطاع الانترنت في مصر

وضح مصدر مسئول عن السبب الرئيسي لقطع الانترنت في مصر فقد تبين بانه تم قطع بعض الكابلات في منطقة رمسيس والتي قد اثر على انقطاع في خدمات الانترنت ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع الراغبين التفاصيل كاملة لسبب قطع الخدمة في مصر .

انقطاع الانترنت في مصر

وبالنسبة للشركة المصرية للاتصالات والتي قد اشارت ووضحت بانها ستعمل على حل مشكلة انقطاع الانترنت في مصر، وبالنسبة للسبب قطع الخدمة هو قطع الكابل أثر على خدمات الـ DSL، وخلال ساعات ماضية لقد شهدت خدمة الانترنت تأثرا في عدد من المناطق بمحافظات الجمهورية، إذ اشتكى عدد من المستخدمين من الانقطاع والذي أثر على أعمالهم.

هل تم حل مشكله قطع الانترنت

وضحت الشركة المصرية للاتصالات في بيانها الرسمي عبر فيسبوك بانه خلال ايام قادمة سوف تعود خدمة الانترنت بشكل مستقر ومميز في معظم انحاء الجمهورية، وذلك بعد انقطاع الخدمة عن معظم محافظات الجمهورية لعدد من الساعات خلال ساعات نهار اليوم، ويرجع ذلك الى اهمية الانترنت في حياتنها العملية.

موعد عودة خدمة الانترنت في مصر

ويعتبر الانترنت اهم العناصر التي يهتم بها المستخدمين بشكل كبير وذلك في كثير من اعمالها واصبحبوا يعتمدون عليهم حتي في الدراسة عن طريق منصات التواصل الاجتماعي عن بعد، فضلا عن كثير من الاعمال على مدار اليوم، وخلال ساعات فقط سيتم عودة الانترنت بشكل تدريجي.

حقيقة انقطاع الإنترنت في مصر

ووفق لتطبيق “داون ديتاكتور” وهو يعتبر المتخصص في جميع الشكاوي في مجال الاتصالات عالميا الازمة منذ بدايتها فقد سجل هذا التطبيق أول شكاوى انقطاع الانترنت في مصر اليوم قرب الساعة الواحدة ظهرًا، بينما سجل ذروة الشكاوى في حوالي الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وبدأت الشكاوى في الانخفاض قرب الساعة السابعة مساءا.

والجدير بالذكر بان وضح عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إن انقطاع الإنترنت بشكل متكرر سيؤثر على أعمالهم وخسارتهم الجهد والمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام