“الآن” اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي 2023 عبر موقع موقع الهيئة الوطنية للانتخابات
اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي

اتاحت الهيئة الوطنية الانتخابات من خلال الموقع الالكتروني وهي قاعدة الخاصة بمراكز الاقتراع والتي سيدلي فيها جميع المواطنين وبخدمة التعرف على الموقع الانتخابي للمواطنين من خلال بطاقة الرقم القومي والتي انطلقت بالفعل في يوم الاحد 10 ديسمبر 2023 وسوف تستمر الى يوم 12 ديسمبر.

اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي

وبالنسبة تجرى الانتخابات الرئاسية داخل مصر في 11 ألفا و631 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتي أجرت الهيئة معاينتها،  وتضمن قاعدة البيانات عبر موقع الهيئة لجميع اسماء وعناوين مقار المدارس والتي سوف تشمل مراكز الاقتراع في عموم الجمهورية، والجدير بالذكر بان اتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات معرفة اللجنة بالرقم القومي والتي يتطلب الدخول من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية وهو يعتبر من الموثق الوحيد ومن خلال بعض الخطوات سنوضح لجميع الراغبين رابط الاستعلام.

معرفة لجنة الانتخابات بالاسم 2023

وبالنسبة معرفة لجنة الانتخابات بالاسم 2023 والتب سوف يكون من طريق الذهاب الى مقر اللجنة ومن طريق البحث عن القوائم المعلقة في خارج اللجنة وبها اسم الشخص وهذا قد يكون مجهد للغاية ويصعب الانتخاب ومن طريق الدخول الى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات يمكن بسهولة معرفة اسم ورقم فب كشف الناخب.

انتخابات الرئاسة المصرية 2023

وهناك 4 مرشحين في انتخابات الرئاسة المصرية 2023 وذلك مع العلم بان الصمت الانتخابي بداية من يوم الجمعة واليكم ابرز المرشحين للانتخابات.

  • عبد الفتاح السيسي وهو رئيس البلاد منذ عام 2014، فاز في الدورتين الرئاسيتين السابقتين عامي 2014 و2018 بعد حصوله على 97% من الأصوات.
  • فريد زهران: رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي
  • حازم عمر :ورئيس حزب الشعب الجمهوري، وهو رجل أعمال، ويشغل رئاسة إحدى شركات السياحة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام