إعرف الان.. مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية – المنصورة 2023
مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

يبحث الكثير من المواطنين حول مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية وقد قام المتخصصون في قطع التيار الكهربائي بتحديد مواعيد قطع التيار في محافظة الدقهلية وتم تعديل المواعيد حتى يكون قطع الكهرباء لمدة ساعتين متتاليتين بدلا من ساعه واحده، وسوف نعرض لكم المواعيد الخاصة بقطع التيار الكهربائي بكلًا من محافظتي المنصورة، والدقهلية، استكمل معنا المقال لتتعرف على مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية.

مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

تقوم الحكومة المصرية ببذل قصارى جهدها لتحديد مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية  لجميع المواطنين في ظل انقطاع الإمدادات في الوقت الحالي حيث قاموا بإختيار حل مناسب وهو ترشيد الاستهلاك على المواطن حتى يتم الحفاظ على الطاقة الكهربيه الموجودة بالجمهورية ،وقد وضحت مؤسسة الكهرباء التابع لها محافظة الدقهلية جدول انقطاع التيار الكهربي في منطقة المنصورة :

  • أولا : موعد فصل التيار حوالي ساعتين من الساعة الثانية عشر مساءًا، إلى الساعة الثانية بعد الظهر منطقة ميت علي، وقرية منية سندوب.
  • ثانيا : فصل الكهرباء في نفس التوقيت في دكرنس في قرية أشمون وميت مجاهد، والسنبلاوين في قرية الأورمان.
  • ثالثا : فصل الكهرباء في شاوة وتلبانة، علاوًة على منطقة البقلية، وكذلك كلًا من حي المضرب، وكوم الديربي، من الساعة 12 حتى 12 الضهر.
  • رابعا : فصل التيار ساعتين من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 مساءًا في مدينة المنصورة بمنطقة المشاية، وكذلك مدينة منشية مصطفى.

مواعيد قطع الكهرباء بالدقهلية

ننقل لكم من خلال موقعنا مواعيد فصل الكهرباء مختلف في كافة نواحي محافظة الدقهلية، و قد تم مد فتره فصل التيار الكهربي حتى تصير ساعتين بدلا من ساعه واحده وقد تبدأ الكهرباء في الفصل من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة الخامسة عصرا بمركز الستاموني وجميع مناطق تمى ومركز نبروة، ومناطق مختلفة من مركز طلخا، كما أنه  تفصل الكهرباء في تمام الساعة الرابعة عصرا حتى تمام الساعة السادسة مساءا بمركز المنصورة ومنطقة السنبلاوين.

ومن المتوقع ان يتم الانتهاء من خطة تخفيف الاحمال خلال بداية عام 2024 وعودة درجات الحرارة الي معدلاتها الطبيعية.

قد يهمك أيضاً :-