“عُطلة للكل” هل غدا عطلة رسمية في العراق الاربعاء؟ الامانه العامه لمجلس الوزراء تُجيب
هل غدا عطلة رسمية في العراق الاربعاء

يتساءل الكثير من العاملين والطلبه في العراق هل غدا عطلة رسمية في العراق الاربعاء، وذلك تزامنا مع تسليم المدارس لمفوضية الانتخابات الخاصة بمجلس المحافظات، ومن المفترض ان تكون عودة اليوم الدارسي هة غدا الاربعاء، ولكن هناك بعض الاخبار ان غدا ويوم الخميس عطله وذلك لتجهيز المدارس مره اخرى للطلاب، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حقيقه تلك الاخبار وهل غدا عطلة رسمية في العراق الاربعاء.

هل غدا عطلة رسمية في العراق الاربعاء

لم يصدر قرار من قبل مجلس الامانه العامه حول وجود إجازة يومي الأربعاء والخميس، وهذا يعني أن الدراسة في المدارس بجميع محافظات العراق تنطلق من جديد حيث سبق أن وضحت التربية العراقية أن الطلاب يحصلون على إجازة أسبوع بسبب انتخابات مجالس المحافظات، ثم العودة يوم الأربعاء 20 من شهر ديسمبر.

العطل الرسميه في العراق

  • عطلة مولد السيد المسيح يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر 2023.
  •  يوم 1 يناير 2024 م توافق عطلة رأس السنة الميلادية.
  • توافق يوم 6 يناير 2024 عطلة يوم الجيش العراقي .
  • توافق عطلة يوم نوروز 21 مارس 2024.
  •  يوم 10 أبريل 2024 توافق عطلة عيد الفطر.
  • يوم 1 مايو 2024 توافق عطلة عيد العمال .
  •  توافق 16 يونيو 2024 عطلة عيد الأضحى.
  • توافق يوم 7 يوليو 2024 عطلة رأس السنة الهجرية .

موعد امتحانات نصف السنة في العراق

حددت وزارة التربية والتعليم العارقية موعد امتحانات نصف السنة في العراق وذلك لكل المراحل التعليمية، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الاختبارات ستبدأ في السابع والعشرين من يناير 2024 وتستمر إلى التاسع من فبراير 2024، وقررت وزارة التربية والتعليم في العراق أن تعلن عن موعد الامتحانات لكل المراحل التعليمية لجميع الطلاب لكي يستعد الطلاب جيدًا لهذه الاختبارات، ويتمكنوا من الإلمام بالمناهج الدراسية التي تم دراستها خلال الفصل الدراسي.

عطلة مولد السيد المسيح

يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر 2023، عطلة مولد السيد المسيح .

ومن المنتظر ان يحصل المواطنين في العراق علي عطلات رسمية خلال السنة القادمة والتي يستفيد منها المواطنين من اجل الاستجمام والحصول علي راحة.

ومن الجدير بالذكر ان لم يصدر قرار من قبل مجلس الامانه العامه حول وجود إجازة يومي الأربعاء والخميس، وهذا يعني أن الدراسة في المدارس.

حيث تم تعليق الدوام الرسمي الحكومي يوم 18 ديسمبر وأيضاً يوم 19 ديسمبر في كافة الدوائر الحكومية وذلك من أجل التصويت والمشاركة في انتخابات مجالس المحافظات، علماً أن نتائج انتخابات مجالس المحافظات لم تظهر بعد تم الإعلان عنها، وسيتم الإعلان عنها خلال 24 ساعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام