ننشر جدول مباريات كاس السوبر المصرى 2023 وما هي جائزة بطل السوبر؟
جدول مباريات كاس السوبر المصرى

كثير من متابعي وعشاق كرة الثقدم في كل مكان يبحثوا عن جدول مباريات كاس السوبر المصرى، حيث انه بعدما فاز النادي الأهلي بنتيجة 1 هدف مقابل لا شيئ في مباراته امام سيراميكا، في الأمس الإثنين، وقد فاز بيراميدز على خصمه فيوتشر 13-14 بركلات جزاء، من المقرر ان يخوض الأهلي مباراة النهائي الخاصة ببطولة السوبر المصري امام خصمه فيوتشر في يوم الخميس المقبل، وعلى أن يخوض فريق بيراميدز مباراة امام سيراميكا في المركز الثالث من بطولة كاس السوبر المصري 2023.

جدول مباريات كاس السوبر المصرى

جميع متابعي كرة القدم في مصر يتطلعوا للتعرف على جدول مباريات كاس السوبر المصرى، حيث أنه سوف تقام مبارتان هامتين في يوم الخميس المقبل والموافق 28 من ديسمبر، وعلى ان تكون المباراة الأولى تكون في نهائي كاس السوبر المصري بين الأهلي امام فيوتشر، ومباراة الثانية بين بيراميدز مباراة امام سيراميكا في المركز الثالث من بطولة كاس السوبر المصري، ومن هنا سنتعرف على موعد المبارتان.

موعد مباريات كاس السوبر المصرى

  • موعد المباراة الأولى بين بيراميدز امام سيراميكا في المركز الثالث من البطولة، وعلى أن تبدا المباراة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية.
  • موعد المباراة الثانية في نهائي كاس السوبر المصري بين الأهلي امام فيوتشر، تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية

ما هي جوائز كأس السوبر المصري 2023؟

  • يحصل بطل كاس السوبر المصري: على 250 ألف دولار
  • يحصل وصيف كاس السوبر المصري: على 125 ألف دولار
  • يحصل صاحب المركز الثالث كاس السوبر المصري: على 75 ألف دولار
  • يحصل صاحب المركز الرابع كاس السوبر المصري: على 50 ألف دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام