رسميًا لائحة تشكيلة المنتخب المغربي 2024 في كاس افريقيا وموعد مباراة المغرب الأولى
تشكيلة المنتخب المغربي 2024 في كاس افريقيا

يتساءل الكثير من عشاق الكرة المستديرة حول معرفة تشكيلة المنتخب المغربي 2024 في كاس افريقيا، فقد أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لتمثيل المنتخب المغربي في نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

تشكيلة المنتخب المغربي 2024 في كاس افريقيا

وبالنسبة لتشكيلة المنتخب المغربي 2024 في كاس افريقيا، وضمت القائمة، وفق ما أعلنه الركراكي، في ندوة صحافية صباح امس الخميس 28 دجنبر الجاري، فقد شهدت القائمة النهائية، التي اختارها الركراكي، إضافة عدد من اللاعبين الذين يعتبرون مفاجئة اللائحة النهائية لأسود الاطلس، حيث تعتبر هذه التشكيلة خطوة هامة نحو تعزيز تواجد المنتخب في البطولة القارية، مع وجود مزيج من الخبرة والشباب في صفوف الفريق.

  • حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – مهدي بنعبيد.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي – نصير مزراوي – يحيى عطية الله – نايف أكرد – رومان سايس – يونس عبد الحميد – شادي رياض – عبد الكبير أبقار – محمد الشيبي.
  • خط الوسط: أمير ريتشاردسون – سفيان أمرابط – أسامة العزوزي – سليم أملاح – بلال الخنوس – عز الدين أوناحي – إسماعيل الصيباري – أمين حارث.
  • خط الهجوم: حكيم زياش – أمين عدلي – عبد الصمد الزلزولي – سفيان بوفال – طارق تيسودالي – يوسف النصيري – أيوب الكعبي.

موعد مباراة منتخب المغرب الاولي

وبالنسبة لموعد المباراة سيلعب المنتخب المغربي مباراته الأولى والتي سوف تاتي في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا، في حين سيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام