تعديل موعد الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة بالخطوات الصحيحة عبر pod.mohp.gov.eg
تعديل موعد الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة

خلال الساعات الراهنة اشتعلت محركات البحث المختلفة علي الانترنت وذلك بالسؤال عن كيفية تعديل موعد الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة، من قبل عدد كبير من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية وخاصة أصحاب الإعاقة، حيث قد وفرت وزارة الصحة والسكان للمواطنين في محافظات مصر علي إمكانية تعديل موعد الكشف عن بطاقة الخدمات المتكاملة، وذلك من خلال الدخول الي الموقع الالكتروني لبوابة المجالس الطبية المتخصصة، وقد جاءت ذلك في إطار حرص الوزارة على تسهيل الإجراءات على المواطنين الراغبين في الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، اليكم كافة التفاصيل من خلال موقعنا تابع معنا السطور التالية من خلال هذا التقرير.

تعديل موعد الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة

قد اتاحت وزارة الصحة والسكان للمواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية علي امكانية تعديل موعد الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة، حيث يعتبر هذا الموضوع من اكثر المواضيع الذي يتم البحث عنها، حيث يتمكن جميع المواطنين في تعديل الموعد وحجز الكشف خدمات متكاملة عن طريق الانترنت دون الحاجة الذهاب الي اي وحدات او مقرات.

خطوات تعديل موعد الكشف الطبي لبطاقة الخدمات المتكاملة

  1. في البداية علي المواطن ان يتوجه الي موقع المجالس الطبيعة المتخصصة وذلك من اجل تعديل موعد الكشف الطبي للخدمات المتكاملة
  2. ثم في الخطوة الثانية علي المواطن ان يقوم بكتابة البيانات المطلوبة والذي تمثلت الرقم القومي ونوع الاعاقة ومكان المستشفي والتاريخ الذي ترغب فيه بتحديد الموعد عليه
  3. وفي الخطوة الثالثة تقوم بالضغط علي زر الحفظ وذلك بعد التأكد تماما من صحة البيانات
  4. وفي النهاية ستعمل الوزارة بإرسال رسالة نصية قصيرة على هاتفك المحمول تحتوي على موعد الفحص الطبي المحدد لك للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة للعام 2023.

مزايا كارت الخدمات المتكاملة

  1. خصومات على المواصلات والاتصالات.
  2. الدخول مجاني للمناطق الأثرية والمتاحف.
  3. خصومات على النوادي الرياضية والإعفاء الضريبي.
  4. الإعفاء من الرسوم الجمركية على السيارات.
  5. الفحص مجاني في المستشفيات.
  6. التعيين بنسبة 5% من عدد الموظفين.
  7. الإعفاء الجمركي على السيارات المجهزة لأصحاب بطاقات الخدمات المتكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام