اعلى فوائد شهادات البنك الأهلي المصري لمدة سنة بعد الاجتماع الأخير للبنك المركزي بعائد يصل الي 22%
اعلى فوائد شهادات البنك الأهلي المصري لمدة سنة

يبحث الكثير من المواطنين وذلك بعد الاجتماع البنك المركزي الاخير، وذلك باالسؤال علي مختلف محركات البحث علي الانترنت وذلك بالسؤال عن اعلى فوائد شهادات البنك الأهلي المصري لمدة سنة، حيث تعمل البنك الاهلي المصري بطرح عدد من شهادات الادخار يجذب بها العملاء، اليكم كافة التفاصيل من خلال هذا التقرير.

اعلى فوائد شهادات البنك الأهلي المصري لمدة سنة

ويتطلع الكثير من المواطنين خاصة المستثمرين الذي يقوموا بشراء الشهادات الادخار وذلك من اجل استثمار نقودهم بالسؤال عن اعلى فوائد شهادات البنك الأهلي المصري لمدة سنة، وقد جاءت ذلك بعد اجتماع البنك المركزي المصري الاخير مع لجنة السياسة النقدية والذي قد انتهي بقرار بتثبيت أسعار الفائدة كما كانت من قبل دون تغيير.

أعلى شهادات في البنك الأهلي 2023

وبناء علي عمليات البحث المتكرر وقد جاءت شهادات البنك الاهلي كالتالي:

الشهادة (البلاتينية) للعائد الثابت أجل 3 سنوات

بسعر فائدة سنوي 19% يصرف شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

الشهادة (البلاتينية) أجل 3 سنوات ذات العائد المتدرج (متناقص)

تتراوح نسبة الفائدة السنوية 22% في السنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، ويصرف العائد شهريا، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

الشهادة البلاتينية الثلاثية وتصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات

وقد طرحت البنك الاهلي المصري الشهادة البلاتينية الثلاثية، حيث يصل الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاتها، بعائد شهري ثابت 19% طوال مدة الشهادة، حيث لا يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل ذلك مرور 6 أشهر، بدءًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

يأتي الحد الأدنى لشراء الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاته وقد جاءت نسبة الفائدة علي هذه الشهادة إلى 22% في السنة الأولى، و18% في الثانية، و16% في الثالثة، مدة الشهادة تصل إلى 3 سنوات.

الشهادة الخماسية

وقد جاءت الحد الادني للشراء الشهادة الخماسية وذلك بحد أدنى للشراء الف جنيه ومضاعفاته، حيث تصل مدة هذه الشهادة وذلك الي  5 سنوات،  وذلك بعائد ثابت طوال مدة الشهادة، حيث يأتي نسبة العائد هي 12.25%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام