“مباراة الصدارة” موعد مباراة الاهلي القادمة أمام طلائع الجيش في الدورى المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي القادمة

يهتم ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة الاهلي القادمة، حيث يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي اللاهلي في التوقيت الحالي لبطولة دورى ابطال افريقيا، وقد توج الاهلي مؤخرا ببطولة السوبر المصري وذلك بعدما اجتاز فريق فيوتشر بنتيجة 4/2 في نهائي السوبر، ويتصدر المارد الاحمر مجموعته في بطولة دورى ابطال افريقيا، وسنتعرف في هذا المقال علي موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الاهلي القادمة

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل محبي الكرة القدم الافريقية لمعرفة موعد مباراة الاهلي القادمة، ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي في الوقت الحالي لاستعادة توازنه في بطولة الدورى المصري الممتاز، وستكون مباراة الاهلي القادمة في بطولة الدوري أمام فاركو ولكن تم تأجيلها بسب قرار رابطة الأندية والتي أجلت جميع مباريات الدوري بسبب انطلاق معسكر المنتخب بداية من 3 يناير المقبل، بالاضافة الي ان موعد مباراة الأهلي القادمة ستكون أمام طلائع الجيش والتي ستكون في تمام الرابعة عصر يوم 19 من فبراير المقبل.

تشكيل الاهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
  • في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو.
  • في خط الهجوم: كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش

من المنتظر ان يتم نقل مباراة الاهلي القادمة في بطولة الدورى المصري امام فريق طلائع الجيش عبر قنوات اون تايم سبورت ىالناقل الحصري لبطولة الدورى المصري وجاءت القنوات الناقلة للمباراة كالتالي:

قناة اون تايم سبورت 1

  • تردد القناة: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD.

معلق مباراة الاهلي وطلائع الجيش

أعلنت قنوات اون تايم سبورت عن  معلق مباراة الاهلي وطلائع الجيش في بطولة الدورى، علي ان يتولي المعلق ايمن الكاشف التعليق علي هذه المواجهه الهامة بين الفريقين.

ومن المترقب أن يعود الأهلي إلى البطولات منتصف فبراير 2024، ومن المنتظر أن يلعب الأهلي ضد نادي بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءا من النصف الثاني لشهر فبرابر المقبل، وتبدأ مباراة الاهلي امام فريق شباب بلوزداد .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام