“هتفبض فلوس كتير” زياده المرتبات يناير 2024 وجدول زيادة الحد الادني للاجور لجميع الموظفين
زياده المرتبات يناير 2024

ارتفع معدل البحث عن زياده المرتبات يناير 2024، حيث تبدأ الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في صرف مرتبات معاشات شهر يناير 2024، يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024، كما هو متبع كل شهر وأكدت الهيئة أن جميع منافذ الصرف المعتمدة لديها، بما في ذلك فروع البريد المصري، ومنافذ شركة فوري، وماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك، وفروع بنك ناصر الاجتماعي، ومن خلال المحافظ الإلكترونية على الهاتف المحمول، ستكون متاحة لصرف المعاشات،وسوف نعرض لكم من خلال موقعنا كافة التفاصيل.

زياده المرتبات يناير 2024

ارتفعت معدلات البحث عن زيادة المرتبات يناير 2024 ،حيث ابتداءا من الأول من يناير 2024، سيكون بإمكان المواطنين الاستمتاع بتحويل معاشاتهم الشهرية، حيث يتم إجراء عمليات الصرف عبر ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك والبريد المصري. وتمتد فترة صرفالمعاشات هذا الشهر حتى السادس من يناير 2024، مما يمنح الجميع الفرصة لتلقي دخلهم المستمر بطريقة مريحة وفعّالة.

جدول صرف مرتبات شهر يناير 2024

  • اولا: يتم صرف مرتبات شهر يناير في يوم الإثنين، 1 يناير هو أول يوم لصرف المرتبات.
  • ثانيا: يتم صرف مرتبات شهر يناير في يوم الثلاثاء، 2 يناير، هو اليوم الثاني لصرف المرتبات.
  • ثالثا: يتم صرف مرتبات شهر يناير في يوم الأربعاء، 3 يناير، وهو اليوم الثالث لصرف المرتبات.

مواعيد صرف متأخرات العاملين

كما حددت وزارة المالية 3 أيام لصرف متأخرات العاملين بالوزارات والجهات الحكومية بداية من يوم 4 يناير وحتى يوم 9 يناير 2024 من خلال ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة من المنظومة المالية الإلكترونية، وأكدت الهيئة أن جميع منافذ الصرف المعتمدة لديها، بما في ذلك فروع البريد المصري، ومنافذ شركة فوري، وماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك، وفروع بنك ناصر الاجتماعي، ومن خلال المحافظ الإلكترونية على الهاتف المحمول، ستكون متاحة لصرف المعاشات.

أضافت الهيئة أن أصحاب المعاشات الذين لم يتمكنوا من استلام معاشاتهم في بداية الشهر، يمكنهم التوجه إلى أي من منافذ الصرف في الأيام التالية.

وقد يتم صرف مرتبات شهر يناير 2024 يوم 23، 24، 28 في الشهر لكافة العاملين، الذين تخلفوا عن صرف المرتبات في المواعيد المحددة لكل وزارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام