قائمة منتخب مصر في امم افريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة للبطولة علي النايل سات بجودة HD
قائمة منتخب مصر في امم افريقيا

يستعد منتخب الفراعنة وذلك لبطولة كأس امم افريقيا والذي من المقرر ان ينطلق البطولة وذلك يوم 13 يناير الجاري، لذا يتساءل محبي وعشاق الكرة العربية والافريقية وذلك عن قائمة منتخب مصر في امم افريقيا، حيث يترقب جمهور المصري معرفة من سيلعب في البطولة، حيث قد أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، القائمة النهائية للمنتخب المصري المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، اليكم كافة التفاصيل الذي يخص هذا الموضوع تابعونا من خلال هذا التقرير.

قائمة منتخب مصر في امم افريقيا

اتجهت انظار محبي وعشاق وجمهور المنتخب المصري وذلك عبر مختلف محركات البحث علي الانترنت وذلك بالسؤال عن ما هي قائمة منتخب مصر في امم افريقيا، وذلك بعدما كشف البرتغالي المدير الفني لمنتخب المصري روي فيتوريا، عن ما هي القائمة النهائية للمنتخب اثناء خوض مباريات بطولة أمم افريقيا ومن الجدير بالذكر فقد تم استبعاد احمد نبيل كوكا بسبب إصابته في أربطة القدم ولن يلحق بالبطولة، بعدما خضع للأشعة، وقد جاءت قائمة منتخب الفراعنة النهائية لأمم أفريقيا علي النحو التالي:

  1. ويأتي في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي.
  2. ويأتي في خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، علي جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال، أحمد فتوح، محمد حمدي.
  3. ويأتي في خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة.
  4. ويأتي في خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود عبدالمنعم “كهربا”، أحمد حسن “كوكا”.

القنوات الناقلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية

اما فيما يتعلق بالقنوات الناقلة للبطولة فانه من المقرر علي انه سيتم نقل وعرض بي ان سبورت القطرية “beIN Sports HD MAX 1” الناقل الحصري للبطولة ، حيث جاءت تردد القناة علي النايل سات كالاتي:

  • اضبط التردد القناة: 12604
  • معدل الترميز:27500
  • معدل الاستقطاب: افقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام