تفاصيل شهادات البنك الأهلي المصري بعد الاجتماع البنك المركزي الاخير بعائد يصل الي 22%
شهادات البنك الأهلي المصري

اشتدت محركات البحث علي الانترنت وايضا في جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بالسؤال عن افضل شهادات البنك الأهلي المصري، حيث يبحث الكثير من المواطنين بعد الاجتماع الأخير للبنك المركزي، حيث يعمل البنك الأهلى المصرى على طرح عدد من التوفيرات شهادات تجذب العملاء، إليكم كافة التفاصيل من خلال هذا التقرير.

شهادات البنك الأهلي المصري

وبناء علي عمليات البحث المتكررة حول تفاصيل شهادات البنك الأهلى المصرى فقد أعلن البنك الأهلى عدة شهادات الادخار يتمكن المواطن من خلال استثمار أمواله، حيث تتميز الشهادات  البنك الاهلي المصري بفوائدها العالية وعائد شهري ثابت، في إطار الحرص على تشجيع الاستثمار، وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

اعلي شهادات البنك الاهلي المصري

  1. الشهادة (البلاتينية) ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات بفائدة سنوية 19% تسدد شهرياً، والحد الأدنى لمبلغ الشراء يبدأ من أول ألف جنيه ومضاعفاتها.
  2. الشهادة (البلاتينية) مدتها 3 سنوات بعائد متدرج (متناقص) وتتراوح نسبة الفائدة السنوية بين 22% للسنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة يتم دفع العائد شهرياً، والحد الأدنى لمبلغ الشراء يبدأ من أول ألف جنيه ومضاعفاتها.
  3. الشهادة البلاتينية الثلاثية: مدة الشهادة 3 سنوات، حيث الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفاتها، بعائد شهري ثابت 19% طوال مدة الشهادة، حيث لا يمكن أن تتجاوز قيمة الشهادة يتم استردادها قبل مرور 6 أشهر ابتداءً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
  4. الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج: الحد الأدنى لشراء الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفاتها وبلغت نسبة الفائدة على هذه الشهادة 22% في السنة الأولى، و18% في الثانية، و16% في الثالثة، مدة الشهادة تصل إلى 3 سنوات.
  5. الشهادة الخماسية: الحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه ومضاعفاته، ومدة هذه الشهادة تصل إلى 5 سنوات، بعائد ثابت طوال مدة الشهادة، حيث تبلغ نسبة العائد 12.25%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام