كم سعر الدولار مقابل الجنيه السوق السوداء اليوم الخميس وفي جميع البنوك المحلية والمصرية
سعر الدولار مقابل الجنيه السوق السوداء

ارتفعت عمليات البحث عن أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصرعبر موقع جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحثون ايضا عن سعر الدولار مقابل الجنيه السوق السوداء حيث شهدت اسعار العملات ارتفاعا غير مسبوقا في السوق السوداء خلال هذه الفترة وذلك بعدما وصل سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2024 في البنك الأهلي المصري بقيمة 30.75 جنيهًا للشراء و30.85 جنيهًا للبيع، وفى هذا المقال سنتعرف علي سعر الدولار مقابل الجنيه السوق السوداء.

سعر الدولار مقابل الجنيه السوق السوداء

شهد سعر الدولار مقابل الجنيه السوق السوداء خلال تعاملات اليوم الخميس 4 يناير 2024 استقرار، وتجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه في السوق السوداء حاجز الـ 53 جنيه اليوم، حيث وصل سعر صرف الدولار أمام الجنيه للبيع بالسوق السوداء مستوى 53.30 جنيه، حيث شهد السوق السوداء زيادة جنونية في أسعار صرف الدولار الأمريكية، أما في البنوك فقد استطاع صرف الدولار أمام الجنيه أن يحافظ على استقراره في البنوك الأجنبية والمحلية العاملة في مصر، حيث قد وصل أعلى سعر الصرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء في البنوك اليوم مستوى 30.90 جنيه.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

وصل سعر صرف الدولار الامريكي اليوم في البنك المركزي المصري ، ليصل سعر الشراء في البنك المركزي المصري اليوم الى 30.83 جنيه، واستقرت أسعار صرف الأمريكي أمام الجنيه على نفس المستويات لفترة طويلة.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

وصل سعر صرف الدولار الامريكي في بنك قناة السويس اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2024 سعر الشراء 30.95، ويصل سعر البيع الى  30.85 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

وصل سعر صرف الدولار الامريكي في البنك التجاري الدولي اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2024 سعر الشراء 30.95، ويصل سعر البيع الى  30.85 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام