الريال وصل كام؟ سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 5 يناير 2024 وفي جميع البنوك المصرية
سعر الريال السعودي في السوق السوداء

زادت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين في الفترة الاخيرة عبر محركات جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عن معرفة أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر، وتختلف اسعار العملات في مصر من وقت لأخر داخل السوق السوداء، حيث انهم يبحثون عن سعر الريال السعودي في السوق السوداء حيث تشهد اسعار العملات حالة من الاستقرار الملحوظ في مختلف البنوك المصرية، منذ دخول مصر مجموعة البريكس، لذلك في هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

وصل سعر متوسط صرف سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة الموافق 5 يناير ليصل الى حوالي 13.90 جنيه للشراء و14.10 جنيه للبيع، يُظهر ذلك ارتفاعًا طفيفًا في قيمة الريال السعودي، في السوق الموازية بسبب الاقبال الشديد على الشراء في موسم العمرات، ويصل سعر الريال السعودي في البنك المركزي الى 8.22 جنيه للشراء، ويصل الى 8.25 جنيه للبيع، وسجل سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك البركة ليصل الى 8.04 جنيه للشراء، ويصل الى 8.24 جنيه عند البيع.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

وصل سعر الريال السعودي في البنك الاهلي المصري اليوم الجمعة 5 يناير 2024 مقابل الجنيه المصري ليصل الى 8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

وصل سعر الريال السعودي في بنك مصر اليوم الجمعة 5 يناير 2024 مقابل الجنيه المصري ليصل الى 8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الاسلامي

وصل سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الاسلامي اليوم الجمعة 5 يناير 2024 مقابل الجنيه المصري ليصل الى 8.23 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك الكويت الوطني

بلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك الكويت الوطني ليصل الى 8.17 جنيه للشراء، ويصل الى 8.22 جنيه للبيع.

سعر الريال في بنك الاسكندرية

وصل سعر الريال لسعودي في بنك الإسكندرية اليوم الجمعة الموافق 5 يناير ليصل الى بقيمة 8.19 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام