“عنبة في فيلم جديد” فيلم عصابة عظيمة 2024 الجديد بعد عرضه في دور العرض المصرية وإيرادات فيلم إسعاد يونس و عنبة
فيلم عصابة عظيمة

ارتفعت معدلات البحث عبر موقع جوجل عن موعد اطلاق فيلم عصابة عظيمة وعن تفاصيل هذا الفيلم، وهذا بالتزامن مع بداية العام الجديد حيث حرصت الفنانة إسعاد يونس، على توجيه الشُكر لكل أبطال عصابة عظيمة، الذين قاموا بتقديم أداء مختلف في التمثيل، ومن بينهم عنبة، وفرح الزاهد وكريم عفيفي، وغيرهم وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

فيلم عصابة عظيمة

تدور أحداث فيلم عصابة عظيمة فى إطار كوميدى حول امرأة كفيفة تُدعى (عظيمة)، والتى تقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفى)، فيشكلون عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف، وقد تم انطلاق فيلم عصابة عظيمة بطولة الفنانة إسعاد يونس كريم عفيفى ، في دور العرض المصرية، أمس الخميس الموافق 4 يناير 2024، وقد استطاع ان يحقق هذا الفيلم في أول أيام عرضه حوالي 208 آلاف جنيه.

احتفال أبطال الفيلم بنجاحه

احتفلت الفنانة إسعاد يونس بانطلاق عرض فيلم عصابة عظيمة في المملكة العربية السعودية، وقامت بالكشف عن تفاصيل فيلمها الجديد عصابة عظيمة، مؤكدة لبرنامج «et بالعربي» أنها تشعر بشعور غريب، وأنها تشعر برعب رهيب مع قرب طرح الفيلم، وإن شاء الله ربنا يكلل المجهود بالخير، وأعربت ان الزمن قد تغير، وقالت إن مش كل حاجة زي زمان، والفكرة كانت جذابة لدرجة إنها جعلت الواحد يتخلى عن الحرص، لأن الفيلم بيحمل في طياته غرض جميل، وأنه بالرغم أن العصابة مش كلهم حق، لكن مع الوقت بيكشتفوا إنهم أصحاب الحق وبيخوضوا مغامرة غير مأمونة العواقب.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

الفيلم من بطولة إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، هنا الزاهد، أحمد عزمي، وفرح الزاهد، ومؤدي المهرجانات عنبة، والمخرج وائل إحسان، وغيرهم.

و من المقرر أن الفنانة فرح الزاهد ستجسد شخصية تدعى “ماهي” والتي ستكون ضمن أفراد العصابة، التي كونتها “عظيمة” وذلك بحكم أنها متزوجة من نجلها في الفيلم الذي يجسد دوره الفنان كريم عفيفي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام