“سجل الان” رابط تسجيل المكرمة الملكية لشهر رمضان 1445 عبر منصة الضمان الاجتماعي hrsd.gov.sa والفئات المستحقه
رابط تسجيل المكرمة الملكية

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعوديه عن رابط تسجيل المكرمة الملكية 1445، وذلك احتفالا بشهر رمضان المبارك 1445 قامت الحكومة في المملكة العربية السعزدية بتوفير الدعم المالي عبر مكرمة ملكية سستم صرفها من وزراة المالية في بداية شهر رمضان المبارك لبعض الفئات المستحقة، فدعونا نتعرف معا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز رابط تسجيل المكرمة الملكية.

رابط تسجيل المكرمة الملكية

يمكن للمواطنين في جمهورية مصر العربية التقديم على المكرمة الملكية لشهر رمضان المبارك من خلال منصة الضمان الاجتماعي عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اولا يجب على المواطنين في المملكة العربية السعودية في البداية يزم الولوج إلى منصة الضمان الاجتماعي المطور الرسمية.
  • من ثم يجب على المواطن في المملكة العربية السعودية إدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدم وكذلك كلمة المرور.
  • من ثم يتم الضغط على أيقونة طلبات.
  • وبذلك سيتم ظهور رقم الطلب وحالته.

الفئات المستحقة للمكرمة الملكية

  • يحصل على المكرمه الملكيه في المملكة العربية السعودية الأسر المحتاجة التي تحصل على دخل شهري ضئيل، ولا تستطيع شراء كافة الاحتياجات.
  • يحصل على المكرمه الملكيه في المملكة العربية السعودية الطلاب الذين يحتاجون إلى الدعم المالي من أجل تطوير تعليمهم ومهارتهم.
  • يحصل على المكرمه الملكيه في المملكة العربية السعودية الأشخاص ذوي الإعاقة، الذين يحتاجون إلى الدعم المالي لتحسين حياتهم إلى الأفضل.
  • يحصل على المكرمه الملكيه في المملكة العربية السعودية بعض الفئات الأخرى حيث يمكن للعديد من الفئات أيضًا الحصول على تلك المكرمة المكلية مثل الرياضيين والفئات الثقافية والفنية.

قيمة المكرمة الملكية بالسعودية

من المقرر أن يتم صرف دعم مالي بقيمة 10 آلاف ريال سعودي للأسرة الواحدة في المملكه العربية السعودية  في شهر رمضان الفضيل  القادم 1445.

لم يُعلن موعد صرف المكرمة الملكية لشهر رمضان 2024 عنه بعد، ولكن من المقرر أن يكون في الأسبوع الأول من الشهر، كما هو الحال في السنوات السابقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام