” مواجهة نارية ” موعد عرض رويال رامبل 2024 والقنوات الناقلة
موعد عرض رويال رامبل 2024

بالتزامن مع ارتفاع معدلات البحث من قبل عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات الماضية، عن موعد عرض رويال رامبل 2024، وذلك من أجل متابعة عروض مصارعة المحترفين wwe، حيث يعتبر حدث رويال رامبل من أهم فعاليات عروض مصارعة المحترفين، ويكون من أهم المواجهات السنوية المرتقبة لكل عشاق المصارعة، ويُعد عرض رويال رامبل هو أحد أكبر أحداث المصارعة المحترفة في العالم، حيث يقام بشكل سنوي في شهر يناير من كل عام.

موعد عرض رويال رامبل 2024

وبالنسبة الي موعد عرض رويال رامبل 2024، فمن المقرر ان يبدأ العرض في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت الموافق 27 يناير 2024، و في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وفي تمام الساعة الثالثة صباح يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة صباح يوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيُقام عرض رويال رامبل 2024 فى مدينة تامبا التابعة لولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 القنوات الناقلة لعرض رويال رامبل 2023

  • قناة usa network.
  • قناة osn.

مواجهات عرض رويال رامبل 2024

تم تحديد 3 مواجهات من عرض رويال رامبل 2024 حتى الآنن وهم:

  • المواجهة الرباعية على لقب بطل wwe بلا منازع، بين كل من رومان رينز ضد راندي أورتن ضد أي جي ستايلز ضد ال اي نايت فى مباراة رباعية شرسة جداً.
  • المواجهة على لقب بطل الولايات المتحدة بين كل من لوجان بول ضد كيفن أوينز.
  • مباريات رويال رامبل للرجال والسيدات.

التوقعات المستقبلية لعرض رويال رامبل يناير 2024

من المتوقع أن يكون عرض رويال رامبل 2024 حدثًا كبيرًا آخر، كما من المتوقع أيضًا أن تكون مباراة رويال رامبل 2024 مليئة بالمفاجآت والاثارة والتشويق، لاسيما أن عرض رويال رامبل يعتبر هو طريق الوصول الي الحدث الرئيسى وهو ريسلمانيا 40.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام