online كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2024 ليناير من موقع وزارة العمل molsa.gov.iq

كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2024 ليناير من موقع وزارة العمل الآن ننقلها ونستعرضها مع حضراتكم مع ارتفاع معدلات التساؤلات حول تلك الكشوفات  من قبل المواطنين العراقيين الراغبين من التحقق من حالات استحقاق برنامج هذا الدعم المخصص للأسر العراقية الأكثر احتياجاً بشكل عام لصرف الدعم، لذا سوف نتابع مع حضراتكم الان بالخطوات طرق وخطوات اجراء الاستعلام بمنتهى السهولة عن كشوفات قوائم الفائزين من برنامج هذا الدعم اون لاين.

كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2024

كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2024 من الكشوفات التي تباشر وزارة العمل العراقية جهودها من اجل اعلانها فى اسرع  وقت ممكن من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم نحو الاحسن والافضل، حيث تستعد وزارة العمل العراقية تجاه صرف دفعة جديدة ستكون مخصصة عن شهر يناير سوف نتابع و نستعرض مع حضراتكم بالخطوات طرق الاستعلام والتحقق منها أون لاين.

خطوات استعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق

نتابع وننقل مع حضراتكم بالخطوات كيفية اجراء الاستعلام عن حالات استحقاق برنامج الرعاية الاجتماعية بالعراق من موقع وزارة العمل العراقية على النحو التالي:-

فى بداية الامر ابدء فى الدخول على موقع وزارة العمل العراقية او ابدء فى الدخول فى موقع منصة مظلتي التابع ايضاً لوزارة العمل العراقية.

في الخطوة الثانية اختار ايقونة الاستعلام عن كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية.

في الخطوة الثالثة ابدء فى تسجيل اسمك الرباعي فى الخانة المخصصة لها.

في الخطوة الرابعة سجل رقم هويتك فى الخانة المخصصة لها.

في الخطوة الاخيرة انقر فى نهاية الأمر على ايقونة استعلام لتظهر أمامكم على الفور حالات استحقاق برنامج هذا الدعم.

لازالت كل عمليات البحث على جوجل متزايدة ومرتفعة  من أجل اجراء الاستعلام عن حالات استحقاق برنامج الرعاية الاجتماعية بالعراق التي جاءت متخصصة لصرف واحدة من برامج الدعم التي جاءت مخصصة للاسر العراقية المتطابق عليهم كل المعايير والشروط المطلوبة.

شروط الرعاية الاجتماعية بالعراق

اكدت وزارة العمل العراقية على ضرورة تطابق كل المعايير والشروط التي جاءت مطلوبة لصرف دعم الرعاية الاجتماعية بالعراق التي من ضمنها ان يكون المتقدم على برنامج هذا الدعم من ذوات الدخل المحدود ومن ضمن الاسر الاكثر احتياجاً لصرف الدعم بالعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام