“أستعلام الآن” نتائج مباراة التعليم الشفوي 2024  في جميع الأكاديميات الجهوية وزارة التربية الوطنية

يرغب عدد كبير من الطلاب بمعرفة نتائج مباراة التعليم الشفوي 2024، تعمل وزارة التربية والتعليم الوطنية المغربية عن نتائج مباراةالتعليم لعام 2023 2024 من المرتقب أن تصدر النتائج عبر الأكاديميات الجهوية، شهد الشهر السابق إجراء اختبار الشفوي للمرشحين المنتقين من الاختبار الكتابي، فقد تم تحديد موعد مكان لاختبار الشفوي بانتظار الاعلان عن النتائج.

نتائج مباراة التعليم الشفوي 2024

وبالنسبة لنتائج مباراة التعليم الشفوي 2024، وبلنسبة لنتائج مباراة التعليم ف المغرب، فقد تم الكشف وبالنسبة للنتائج لمسابقة التعليم للعام 2024 ومن قبل وزارة التربية الوطنية في المغرب، سيُعلن عن النتائج الرسمية يوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024، وستبدأ فترة التسجيل في المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين في 4 يناير 2024، مع انطلاق فترة التدريب في الثامن من يناير 2024.

النتائج النهائية لمباراة التعليم لعام 2023 / 2024

وسيتم الاعلان بان سوف يتم الاعلان عن مسابقة التعليم بالتعاقد لعام 2023 2024 وذلك بما يتضمن نتائج الاختبارات الشفوية لجميع الجهات في ديسمبر 2023، تشمل النتائج النهائية أسماء المرشحين المقبولين لتوظيف الأساتذة وملحقي الاقتصاد الادارة والملحقيين التربويين والملحقيين وذلك ياتي بالاضافة الى قوائم الانتظار وسوف يتم الانطلاق لتسجيل الناجحين في الاسحة الرسمية .

النتائج النهائية لمباراة التعليم المغربية 2024

واليكم خطوات الاستعلام عن نتائج النهائية لمباراة التعليم المغربية وبالنسبة للنتائج الاخيرة لمباراة التعليم المغربية لعام 2024.

  • من خلال زيارة موقع وزارة التربية الوطنية المغربية.
  • أدخل رقم بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك.
  • ثانيا قم بانقر على الزر المخصص للاستعلام عن النتائج.
  • ثالثا ستظهر قائمة بنتائج المتقدمين.
  • يحتوي قائمة النتائج على تفاصيل مثل رقم المرشح في القائمة واسم التخصص والمنطقة وموقع وتاريخ الاختبار الشفوي.
  • إذا لم تظهر النتيجة، تأكد من إدخال رقم التعريف الوطني بشكل صحيح. في حال عدم التأكد من رقم التعريف الوطني،
  • يمكنك التواصل مع الأكاديمية.

هل تحديد موعد نتائج شفوي مباراة التعليم 2024؟

والجدير بالذكر بان لم يتم الإعلان عن Tawdif men gov ma 2024 2023 نتائج شفوي مباراة التعليم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق، وذلك بعد المقابلات الشخصية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام