تفاصيل شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024 بعد آخر اجتماع للبنك المركزي بعائد يصل الي 19.5 %
شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024

ارتفعت معدلات البحث علي جوجل حول ما هي شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024 بعد اجتماع البنك المركزي مع لجنة السياسات النقدية الاخيرة، من قبل العديد من المواطنين وخاصة المستثمرين الذين يقوموا بشراء شهادات من اجل الاستثمار بمدخراته، حيث يعمل البنك الأهلى المصرى على طرح عدد من التوفيرات شهادات تجذب العملاء، إليكم كافة التفاصيل من خلال هذا التقرير.

شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024

وقد جاءت شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024 علي النحو التالي وهي:

  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير ويأتي الحد الادني للشراء هذه الشهادة تصل الي 1000 الف جنيه ومضاعفاته لمدة 3 سنوات بعائد ربع سنوي يصل الي 19.5%
  • الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري حيث يعد الحد الادني للشراء هذه الشهادة 1000 الف جنيه ومضاعفاتها ويعتبر مدة هذه الشهادة هي 5 سنوات بعائد يصل 12.25% شهري ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من تاريخ سريانها.
  • شهادة امان المصريين ويعد الحد الادني للشراء هذه الشهادة هي 500 جنيه ومضاعفاته وبحد اقصي 2500 جنيه وذلك لمدة 3 سنوات، بعائد يصل الي 13%.
  • الشهادة (البلاتينية) للعائد الثابت أجل 3 سنوات بسعر فائدة سنوي 19% يصرف شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.
  • الشهادة البلاتينية الثلاثية مدة الشهادة 3 سنوات، حيث الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفاتها، بعائد شهري ثابت 19% طوال مدة الشهادة.

أعلي شهادات بنك مصر الجديدة 2024

  • شهادة طلعت حرب مدة الشهادة لمدة سنة “12 شهراً” ويعد الحد الأدنى لاصدار هذه الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً أو فى نهاية المدة يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة.
  • شهادة ابن مصر وتأتي مدة هذه الشهادة هي 3 سنوات، كما يبلغ الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هي 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام