عاجل: موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي في كل المحافظات
موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

بالتزامن مع بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2023/2024، لكل طلاب صفوف النقل في كل المدراس فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أنه قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد عقد امتحانات الثانوية العامة 2024.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

ومن خلال البحث المتكرر من خلال الكثير من المواطنين عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تأتي امتحانات الثانوية العامة بداية من يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024 وتنتهى في منتصف شهر يوليو المقبل 2024، بينما تبدأ امتحانات الديبلومات الفنية السبت 1 يونيو 2024.

الجدول المنتشر لطلاب الثانوية العامة 2024

كما نفي مصدر خاص من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن الجدول المنتشر لطلاب الثانوية العامة 2024 على كل مواقع التواصل الاجتماعي بشأن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، والذي أكد على أنه جدول غير صحيح، كما تم الإعلان على أنه من المتوقع أن يتم العمل على إعلان جداول امتحانات الثانوية العامة 2024 للأدبي والعلمي، في خلال الفصل الدراسي الثاني كما حدث في العام الماضي.

أوراق التقديم في امتحانات الثانوية العامة 2024

كما تم الإعلان عن أوراق التقديم في امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

  • تقديم الاستمارة الالكترونية لامتحانات الثانوية العامة بكافة مشتملاتها.
  •  أصل شهادة ميلاد الطالب كمبيوتر.
  •  1 صورة بطاقة الرقم القومي للطالب.
  •  3 صور حديثة للطالب مقاس 64 على أن تكون مطابقة للصورة الموجودة بالاستمارة الإلكترونية، ويدون عليها اسم الطالب كاملا أسفل الصورة وخلفها وتختم بخاتم الشعار.
  •  إيصال سداد رسوم دخول الامتحان وقدره 200 جنيه، بالإضافة إلى 10 جنيهات رسم إضافي للطلاب المتقدمين للامتحان للمرة الأولى أو الثانية.
  • يوقع الطالب وولي أمره على الإقرار المرفق بمشتملات الاستمارة بعدم حيازة المحمول أو أي أجهزة إلكترونية أخرى داخل اللجنة.
  • تعتمد المدارس الاستمارات الإلكترونية ومشتملاتها.
  • يسدد الطالب مبلغ 20 جنيها نظير استخراج بيان رسوب للطالب الراسب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام