حالة الطقس اليوم وغدًا.. الهيئة العامه للأرصاد الجوية توضح حالة الطقس الايام المقبلة ودرجات الحرارة المتوقعه
الطقس اليوم وغدًا

حالة الطقس اليوم وغدًا هو اكثر ما يتم البحث عنه من قبل الكثير من المواطنين في ظل انخفاض درجة الحرارة التي تشهدة البلاد خلال تلك الفترة، فدعونا نعرض لكم الان بالتفصيل حالة الطقس اليوم وغدًا التي اعلنت عنها هيئة الارصاد الجوية.

الطقس اليوم وغدًا

الطقس اليوم وغدًا
الطقس اليوم وغدًا

طقس مائل للبروده نهارا هل القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البروده ليلا وفي الصباح الباكر ويتكون الصعيد على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد بمحافظه الوادي الجديد.

حالة الطقس غدا السبت 12 يناير 2024

امطار متوسطه الى غزيره وراضيه احيانا بنسبه حدوث 70% تمتد مساء الى الاسكندريه والبحيره كفر الشيخ ودمياط وبورسعيد على فترات متقطعه، نشاط الرياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه ومدن القناه وشمال الصعيد تكون تلك الرياح مثيره للرمال والاتربه على المناطق المكشوفه على فترات متقطعه.

حالة الطقس الاحد 13 يناير 2024

امطار متوسطه الى غزيره بنسبه حدود 70% على المناطق من السواحل الشماليه وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، امطار خفيفه الى متوسطه بنسبه حدوث 40% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناه والصحراء الغربيه تمتد خفيفه الى القاهره الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة، نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشماليه لفترات متقطعه

حالة الطقس الاثنين 15 يناير 2024

شبوره مائيه على بعض الطرق الزراعيه والسريعه والقريبه من المسطحات المائيه المؤديه من والى المناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه ومدن القناة ، امطار خفيفه على مناطق من السواحل الشماليه وشمال الوجه البحري على فترات متقطعه.

الطقس من يوم الثلاثاء 16 يناير الي الخميس 18 يناير

شبوره مائيه على بعض الطرق الزراعيه السريعه والقريبه من المسطحات المائيه المؤديه من الى مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد، نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشماليه الغربيه وجنوب سيناء على فترات متقطعه.

درجات الحراراة المتوقعه غدا

  • درجة الحرارة في القاهرة العظمى 19 الصغرى 11.
  • درجة الحرارة في العاصمة الإدارية العظمى 19 الصغرى 10.
  • درجة الحرارة في 6 أكتوبر العظمى 18 الصغرى 10.
  • درجة الحرارة في بنهـا العظمى 19 الصغرى 11.
  • درجة الحرارة في دمنهور العظمى 18 الصغرى 11.
  • درجة الحرارة في وادي النطرون العظمى 19 الصغرى 10.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام