“هل حلال أم لا؟”.. فلتر السبعينات 1970 عبر موقع تيك توك والكب كات
فلتر السبعينات

تصدر فلتر السبعينات 1970 محركات البحث في جوجل في خلال الفترة الحالية بعد ظهور بشكل مفاجئ على مواقع التيك توك، والكب كات من حوالى أربعة أيام، والذي يقال أنه من يعتر من محرمات الدين الإسلامي لأنه يعمل على ظهور البنات المحجبات بشعرها دون الحجاب، من خلال وضع الصورة على جسد شخص آخر.

فلتر السبعينات

وبعد ظهور فلتر السبعينات عبر المواقع المذكورة أعلى المقال، فقد قام العديد من الشباب من مستخدمي برامج التيك توك والكب كات بوضع صورتهم على أجساد الشخصيات المشهورة من أيام السبعينات بل وتمنوا في البوستات الخاصة بهم أن يكونوا متواجدين في ذلك الوقت للعيش بهذه الحالة، بل وتمنت أن تسير في الشارع بملابس تظهر أجزاء من جسدها وبشعرها في الأيام التي ترتدي فيها حجابها بالفعل.

تعليقات الجمهور عن فلتر السبعينات

فلتر السبعينات
فلتر السبعينات

ومن خلال المقال الخاص بنا ننشر لكم بعضاً من تعليقات الجمهور عن فلتر السبعينات 1970، حيث أشارت أحد الفتيات على أن الفلتر يرفض صور الفتيات التي ترتدي النقاب، وتقول “الما تعرفين الفلتر اللي يطلع شكلك بالسبعينات حطيت صورتي بالنقاب ورفضها كل شيء في الكون يرفض النقاب طبعاً بيرفضها  في السبعينات مافيه نقاب”.

هذا وقد قالت أحد الفتيات الأخرى على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بانه يعتبر من الأشياء المحرمة في الدين الإسلامي، حيث قالت، “زمان البنات كانت بتخاف تحط صورها علي النت علشان محدش يحط وشها علي جسم بنت مش لابسه كويس دلوقت البنات بقت تعمل صورها علي اشكال بنات عريانه وتحطها علي النت عادي وشوف فلتر السبعينات وياريتني كنت عايشه في الوقت دا علشان امشي كدا وحاجه يعني ربنا يلطف بينا احب بس افكركم” واستشهدت بحديث من السنة النبوية، وهو:

“وَعَنْ أَبي هُرَيْرَةَ  أَنَّهُ سَمِعَ النَّبيَّ ﷺ يَقُولُ: إنَّ الْعَبْد لَيَتَكَلَّمُ بِالكَلِمةِ مَا يَتَبيَّنُ فيهَا يَزِلُّ بهَا إِلَى النَّارِ أبْعَدَ مِمَّا بيْنَ المشْرِقِ والمغْرِبِ. متفقٌ عليهِ”.
فلتر السبعينات
فلتر السبعينات

وينتظر الكثير من المواطنين معرفة هل يجوز العمل على استخدام فلتر التسعينات أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام