تفااااصيل “ليلي عبد اللطيف تصدق للمرة الرابعة” طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024 بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ43
طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

بعد أن تشاجر أحمد العوضي مع العرافة ليلي عبد اللطيف والتي توقعت بأن يتم طلاق بينه وبين ياسمين عبد العزيز، أعلنت اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر الصفحات الرسمية الخاصة بها على الفيسبوك والانستجرام على أنه قد تم الانفصال رسمياً بينهما بين أحمد العوضي بعد أيام من احتفالهم بعيد ميلادها الـ43.

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي
طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

ومن خلال البحث المتكرر من خلال الكثير من المتابعين عن تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي، فقد نشرت ياسمين عبد العزيز على الصفحات الرسمية الخاصة بها منشوراً قائلة فيه، “تم الطلاق الرسمي بيني وبين احمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”، مما أثار غضب وحزن الكثير من المتابعين.

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

وفي يوم أمس حرص الفنان أحمد العوضي، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تحتفل به اليوم الموافق 16 يناير 2024، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، صورة جمعته هو وياسمين، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وإنتِ طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

توقعات ليلي عبد اللطيف لطلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

ومن الجدير بالذكر أنه قد انصدم الكثير من المتابعين فور الإعلان على أن الطلاق قد حدث بعد كل توقعات ليلي عبد اللطيف لطلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي في خلال العام الجديد 2024، والتي قد كان أحمد العوضي رد في وقت سابق على كل التوقعات التي أعلنتها خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشأن انفصاله عن زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز،” كذب المنجمون ولو صدقوا”.

ويجب العمل على أنه قد تم الإعلان رسمياً عن طلاق أفضل ثنائي متزوج في الوسط الفني وسط الكثير من التعليقات والتساؤلات من الجمهور عن سبب الطلاق الذي لم يتم الإفصاح عنه حتى الآن.