“البنزين عمال بيزيد” جدول زيادة أسعار البنزين في مصر 18 يناير 2024 للمستهلك في مصر بعد قرار لجنة التسعير التلقائي
جدول زيادة أسعار البنزين في مصر

ومن خلال الساعات الراهنة تصاعدت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وأيضا على جميع منصات السوشيال ميديا، من خلال البحث عن جدول زيادة أسعار البنزين في مصر من قبل عدد كبير من المواطنين في محافظات مصر، خاصة أصحاب السيارات والسائقين، حيث يود عدد كبير من المواطنين في معرفة سعر البنزين اليوم، بعدما أعلنت لجنة التسعير التلقائي خلال الفترة الماضية عن زيادة أسعار البنزين، ولكم عبر موقعنا موقع بلد نيوز ننقل لكم جميعا التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابعوا السطور التالية من هذا التقرير.

جدول زيادة أسعار البنزين في مصر

يتساءل الكثير من المواطنين في جميع محافظات مصر عن جدول زيادة أسعار البنزين في مصر، حيث شهدنا مؤخرًا زيادة في سعر البنزين، فيما قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي برفض طلب من الحكومة المصرية بزيادة أسعار السولار، واكتفى بزيادة أسعار البنزين حرصا على المواطنين ذات الدخل المحدود، حيث تجدر بالاشارة الي أن الحكومة المصرية أعلنت عن زيادة في الأسعار البنزين بأنواعه، ويأتي هذا القرار ضمن خطة الحكومة المصرية إلى ضبط أسعار السلع والخدمات، كما أوضحت الحكومة أن قرار زيادة أسعار البنزين جاء بعد دراسة الوضع الاقتصادي العالمي والمحلي، وتوقع بعض الخبراء ارتفاع أسعار البنزين في مصر وستكون هناك زيادات خلال الفترة المقبلة، في حين تستمر أسعار النفط الخام العالمية في الارتفاع.

أسعار البنزين اليوم في مصر

  • سعر لتر بنزين 80 سجلت اليوم بحوالي الي 10 جنيه بدل من 8.75 جنيه
  • سعر لتر البنزين 92 قد بلغت سعره الي 11.5 جنيه بدل من 10.25 جنيه
  • سعر لتر البنزين 95 وقد وصلت  سعره الي نحو 12.50 بدل من 11.50 جنيه
  • كما وصلت سعر لتر الكيروسين الي نحو 8.25 جنيه
  • في حين بلغت سعر لتر السولار الي نحو 7.25 جنيه
  • وقد جاءت سعر اسطوانة بوتاجاز الي 70.00 جنيه.

وتجدر بالاشارة الي جاءت سعر لتر بنزين 80 قبل تطبيق الزيادة سجل سعره نحو 8.75 جنيه.

حيث قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي برفض طلب من الحكومة المصرية بزيادة أسعار السولار، واكتفى بزيادة أسعار البنزين حرصا على المواطنين ذات الدخل المحدود.

وصل سعر لتر بنزين 80 اليوم الاربعاء بقيمة 10 جنيهات، بينما وصل سعر لتر بنزين 92 اليوم 11.5 جنيه، وسجل سعر لتر البنزين 95 اليوم 12.5 جنيه في محافظات مصر.

رفض الرئيس عبدالفتاح السيسي طلب الحكومه المصرية بزياده اسعار البنزين، وابقى سعر السولار عن سعر القدين ولم يشهد اي زياده.

ويأتي قرار رفع البنزين بعد دراسة الوضع الاقتصادي العالمي والمحلي، وتوقع بعض الخبراء ارتفاع أسعار البنزين في مصر وستكون هناك زيادات خلال الفترة المقبلة.

وقد تم رفع اسعار البنزين في مصر مؤخرا وذلك لجميع الانواع، مع تثبيت اسعار السولار كما هي دون تغيير.

حيث قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي برفض طلب من الحكومة المصرية بزيادة أسعار السولار، واكتفى بزيادة أسعار البنزين حرصا على المواطنين ذات الدخل المحدود.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام