“البنزين ارتفع” زيادة أسعار البنزين في مصر اليوم الخميس 18 يناير 2024 للمستهلك بعد قرار لجنة التسعير التلقائي
اسعار البنزين اليوم 2024

خلال تلك الفترة الماضية  يبحث الكثير من الواطنين وسائقي السيارات على حقيقة زيادة أسعار البنزين في مصر، حيث قررت لجنه التسعير التلقائي خلال اجتماعها الاخير بزيادة اسعار البنزين بكافة انوعه، وتثبيت سعر السولار عند سعره الاصلي وذلك لمراعاة محدودي الدخل، ويبحث الكثير عن تلك الاسعار الجديده التي اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي، فدعونا نعرضها لكم الان بشكل تفصيلي.

اسعار البنزين الجديده بعد الزياده

  • سعر لتر بنزين 80 سجلت اليوم بحوالي الي 10 جنيه بدل من 8.75 جنيه وذلك بعد قرار لجنه التسيعير التلقائي برفع اسعار البنزين.
  • سعر لتر البنزين 92 قد بلغت سعره الي 11.5 جنيه بدل من 10.25 جنيه وذلك بعد قرار لجنه التسيعير التلقائي برفع اسعار البنزين.
  • سعر لتر البنزين 95 وقد وصلت سعره الي نحو 12.50 بدل من 11.50 جنيه وذلك بعد قرار لجنه التسيعير التلقائي برفع اسعار البنزين.
  • كما وصلت سعر لتر الكيروسين الي نحو 8.25 جنيه وذلك بعد قرار لجنه التسيعير التلقائي برفع اسعار البنزين.
  • وقد جاءت سعر اسطوانة بوتاجاز الي 70.00 جنيه وذلك بعد قرار لجنه التسيعير التلقائي برفع اسعار البنزين.

يشار إلى أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر كانت قد أرجعت أسباب الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود إلى محاولة تقليل الفجوة السعرية بين تكلفة توفير البنزين وسعر بيعه بالسوق المحلية، وفق بيانها الذي رصدته منصة الطاقة المتخصصة.

سعر لتر البنزين 95 وقد وصلت سعره الي نحو 12.50 بدل من 11.50 جنيه وذلك بعد قرار لجنه التسيعير التلقائي برفع اسعار البنزين.

قررت لجنه التسعير التقلائي خلال اجتماعها الاخير زيادة اسعار البنزين في مصر مع تثبيت سعر السولار نظرا لمحدودي الدخل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام