اتفرج بالمجان .. القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو “Egypt vs Congo” في كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد الجمعة 19-1-2024
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو اليوم كرة اليد

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو اليوم الجمعة في كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024، يستعد المنتخب المصري لكرة اليد اليوم لمواجهة قوية تجمعه مع منتخب الكونغو في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024 والمقامة داخل جمهورية مصر العربية في الفترة ما بين 17 إلى 27 من يناير 2024، ولذلك فقد تصدر البحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو اليوم العديد من منصات البحث لمتابعة المنتخب وتشجيعه خلال المباراة، وهو ما نستعرضه الان معكم من خلال التقرير التالي.

موعد مباراة مصر ضد الكونغو في كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024

يقع المنتخب المصري لكرة اليد في المجموعة الثانية من مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالانضمام إلى 3 منتخبات افريقية أخرى وهم الكونغو، غينيا، الكاميرون، وتقام البطولة داخل أراضي الجمهورية المصرية على أن تقام جميع المباريات في مجمع الصالات المغطاة بمحافظة القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري لكرة اليد لاعبو منتخب الكونغو مساء اليوم الجمع الموافق 19 من يناير 2024، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة 7 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو اليوم كرة اليد

حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد رجال  باعتبارها الأرض المستضيفة للبطولة، حيث يمكنك متابعة جميع المباريات بشكل مجاني من خلال قناة أون تايم سبورت الرياضية، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية التي تمكنت من الحصول على حقوق بث جميع المباريات بشكل مجاني، والان يمكنك تنزيل الترددات التالية ومتابعة اهم مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 لكرة اليد على النحو التالي:

تردد قناة اون تايم سبورت على نايل سات

  • التردد: 10853
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي

تردد قناة الرياضية المغربية على نايل سات

  •  التردد: 11157.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام