“ما سر الوشم؟..” بيبي لاعب الرأس الاخضر ومن هو صاحب القدم الأقوى في كاب فيردي؟
بيبي لاعب الرأس الاخضر

وشهدت مباراة كاب فيردي امام موزمبيق مساء اليوم وهو بظهور اتحد الاعبين المميزين والتي قد خطف انظار بشدة وذلك قبل ايام من لقاء الراس الاخضر في كاس الامم الافريقية كما يستعد منتخب مصر لملاقاه مظيره كاب فيردي، ويحتاج منتخب مصر للتفوق على نظيره الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من أجل التأهل رسميا إلى دور الستة عشر، دون النظر إلى نتائج المنافسين، بعد تأهل كاب فيردي وتصدرها للمجموعة الثانية.

بيبي لاعب الرأس الاخضر

وبالنسبة لبيبي لاعب الرأس الاخضر، ويعتبر بيبي صاحب التسديدات الصاروخية في كاب فيردي فقد مجح مانويل بيبي لاعب كاب فيردي باطلاقه قوية في إحدى قذائفه التي لا ترد ولا تصد، وسكنت شباك موزمبيق معلنة عن هدف أول للرأس الأخضر، في المباراة التي أقيمت اليوم بالبطولة الإفريقية، ويعتبر الهدف الرائع التي حققه مانويل بيبي والتي لم تكن الأولى في اللقاء، حيث سدد من مسافة بعيدة للغاية وتصدى لها حارس مرمى موزمبيق.

من هو بيبي لاعب كاب فيردي؟

ويعتبر مانويل دياس كوريا وهو من مواليد 12 يوليو 1990 وهو يعتبر المعروف ببيبي، هو لاعب كرة قدم محترف يلعب حاليا في إسبانيا بنادي رايو فاليكانو، وهو يلعب في خط الوسط، كما يمثل منتخب البرتغال وهو تحت ال21 عام سابقا قبل أن يستقر على تمثيل الرأس الأخضر على مستوى المنتخب الأول، نشأ بيبي في ملجأ للمشردين بالقرب من لشبونة، وبدأ مسيرته الكروية كهاوٍ مع فريق لوريس، كما هجره والده في سن باكرا.

ما سر الوشم الذي لا يفارقه

وبالنسبة لوسم مانويل بيبي حيث هناك وشم لا يفارق بيبي في السنوات الاخيرة وتاتي تحت مسمى “جيتاو” وهو اسم الملجأ الذي نشأ فيه، حيث يرى اللاعب أن هذه البدايات جعلته أقوى، وأثرت عليه بشكل إيجابي في مسيرته.

وبالنسبة لتواجد مانشستر يونايتد ، لم يظهر بالشكل الأمثل لتتم إعارته إلى بشكتاش التركي ثم عاد إلى البرتغال مع ريو آفي وباكوس دي فيريرا.

وبالنسبة لفترة تواجده في نادي مانشتير يوناينتد لك يظهر ثم عاد إلى البرتغال مع ريو آفي وباكوس دي فيريرا، قبل أن ينضم إلى بنفيكا بشكل دائم في يوليو 2014.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام