موعد ماتش تونس القادم امام جنوب افريقيا والقنوات الناقلة علي النايل سات مجاناً
ماتش تونس القادم

ينتظر الجمهور العربي ومحبين نسور قرطاج موعد ماتش تونس القادم ضد جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 كوت ديفوار، حيث يطمح المنتخب التونسي لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من الكان، خاصةً بعد أن جمع نقطة وحيدة من أول مباراتين أمام ناميبيا ومالي، وسوف نعرض من خلال بلد نيوز كافة التفاصيل.

ماتش تونس القادم

ستقام ماتش تونس القادم امام جنوب أفريقيا الختامية لدور المجموعات، التي قد تكون حاسمة لخروج أحدهما من كأس الأمم، يوم الأربعاء المقبل الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري لعام ألفين وأربعة وعشرين، التي يحتضنها ملعب أمادو جون كوليبالي، حيث تنطلق المواجهة عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس.

ترتيب مجموعة تونس في كأس أمم أفريقيا

ويتصدر منتخب مالي ترتيب مجموعة تونس برصيد 4 نقاط من الفوز على جنوب أفريقيا في الجولة الأولى، ثم التعادل أمام نسور قرطاج أمس، فيما يأتي منتخب ناميبيا ثانيًا برصيد 3 نقاط من مباراة وحيدة، ويليه المنتخب التونسي برصيد نقطة وحيدة من مباراتين. ويحتاج النسور لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفي حال الخسارة أو التعادل سيودع منافسات الكان بشكل رسمي، وفيما يلي ترتيب مجموعة تونس:
  • منتخب مالي: 4 نقاط. م
  • نتخب ناميبيا: 3 نقاط.
  • منتخب تونس: نقطة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجنوب أفريقيا

كشفت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، عن إذاعة لقاء نسور قرطاج ضد البافانا بافانا عبر شاشة “beIN Sports HD 1 Max” وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي عادل خلو.

حيث تنطلق المواجهة عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام