“تحدي الموسم 7 مش أي شيف” .. الساعة كم موعد توب شيف متى موعد عرض وإعادة برنامج TOP CHEF على قناة MBC

. الساعة كم موعد توب شيف حيث برنامج توب شيف يأتي واحد من أهم وأشهر برامج الطبخ في الوطن العربي، حيث يقوم بجمع عدد من أفضل وأمهر الطهاة في منافسة شديدة وذلك عن طريق خوض الكثير من الاختبارات المتعددة لاختبار مهاراتهم وقدراتهم في المطبخ، ومع بداية الموسم السابع من برنامج توب شيف 2024 فبدأ البحث يزداد يوماً عن يوم من قبل عشاق البرنامج عن موعد عرضه وإعادة مع القنوات الناقلة له، وهذا ما سيتم التعرف عليه خلال السطور القادمة.

برنامج TOP CHEF على قناة MBC

حريفة الطهي “TOP CHEF” مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 والقنوات الناقلة للبرنامج الساعة كم موعد توب شيف حظى برنامج توب شيف على شعبية كبيرة جداً في أنحاء الوطن العربي وليس في المملكة العربية السعودية فقط، حيث يجمع البرنامج أهم وأفضل الطهاة الموجودين في مختلف الدول العربية للحصول على لقب توب شيف 2024، حيث تمكن البرنامج على مدار 7 مواسم من تحقيق نجاح كبير على مستوى العالم يخوضها أقوى المشتركين للوصول إلى الحلقة الأخيرة من ثم تحديد صاحب الحصول على لقب توب شيف.

متى موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السابع 2024؟

“TOP CHEF ALL Stars”.. الساعة كم مواعيد عرض توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة MBC تقديم بوبي تشين ومنى موصلي يتم عرض برنامج توب شيف على قناة MBC1 حيث يقوم كلاً من الشيف مارون شديد والشف منى موصلي والشيف بوبي شين بتقديم البرنامج الذي يأتي يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت مصر وفي السعودية يأتي في تمام الساعة 9:30 مساءاً، أما عن موعد الإعادة فيكون في يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 9 مساءاً بتوقيت مصر، والساعة 10 بتوقيت السعودية.

مواعيد إعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024

حلقة توب شيف الموسم السابع تعاد عبر قناة MBC 1 في الأوقات التالية:

  • الإعادة الأولى: تكون في يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الإعادة الثانية: تكون في يوم السبت في تمام الساعة 6 ونصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
توب شيف

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام