“إلحق أشتريها” اخر موعد لشهادات 27 في بنكي مصر والأهلي وكيفية شراء شهادات البنك الأهلي 2024
اخر موعد لشهادات 27

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات المصرية عن متى اخر موعد لشهادات 27، والتي تم العمل على إطلاقها في خلال يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024، من خلال بنكي مصر والأهلي من أجل أن يتمكنوا من العمل على شرائها قبل انتهاء الموعد المحدد لها من خلال إتحاد البنوك في جمهوريه مصر العربية.

اخر موعد لشهادات 27

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن اخر موعد لشهادات 27، فقد تم الإعلان من خلال الاتحاد العام للبنوك المصرية على أنه من المقرر ان يكون الموعد الأخير لشراء شهادات الاستثمار 27% من خلال بنكي مصر والأهلي في خلال نهاية شهر فبراير المقبل 2024، والتي قد تم العمل على إصدارها من خلال بنك مصر تحت اسم طلعت حرب، والتي تكون مدتها سنة  كاملة كما أنها تتميز بعائد ثابت يصل لنحو 27% سنويًا يتم صرف في نهاية المدة، كما يمكن صرف العائد شهريًا بعائد 23.5%، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلنت إدارة البنك الأهلي المصري عن شهادات البنك الأهلي البلاتينية، والتي يتم العمل على صرفها بعائد سنوي يصل إلى 27% ويصرف في نهاية المدة، أو بعائد يبلغ 23.5% يصرف شهريًا، ويتم العمل على إصدار الشهادة بفئات 1000 جم ومضاعفاتها، والتي تم الإعلان عن البدء في شراء شهادات البنك الأهلي وبنك مصر 27%، بداية من يوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024.

طرق شراء شهادات البنك الأهلي 2024

كما أعلنت إدارة البنك الأهلي عن طرق شراء شهادات البنك الأهلي 2024، والتي من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

  • والجدير بالذكر بان تتاح شهادات البنك الأهلي الجديدة عن طريق الإنترنت البنكي.
  • او من خلال تطبيق الموبايل البنكي.
  • مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.

كما يمكن العمل على شراء الشهادات من خلال تطبيق البنك المتواجد على كل المواقع الالكترونية، للتسهيل على كل المواطنين في العمل على شراء الشهادة بكل سهولة.

عمل بنك مصر على اصدار الوعاء الادخاري الجديد لشهادة طلعت حرب وهي تعتبر شهادة ادخار تصل مدتها الى سنة وتتمتع بمعدل ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة.

كما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل شراء الشهادات بأسرع وقت ممكن من أجل أن يتمكن المواطنين من العمل على إتباع كل الخطوات التي ننشرها لكم عبر تطبيق البنك الأهلي وبنك مصر.

موعد انتهاء شهادات البنك الاهلي

أعلن الاتحاد العام للبنوك المصرية أن آموعد انتهاء شهادات البنك الاهلي سيكون في نهاية شهر فبراير المقبل، وتتميز هذه الشهادات بفترة استثمارية تدوم لعام كامل، مع عائد ثابت يصل إلى 27% سنويًا يتم صرفه في نهاية المدة، كما يمكن صرف العائد شهريًا بنسبة 23.5%.

وتعتبر خطوات الشهادات يتم فيها ظهور القطاع المصرفي بالكثير من الابتكارات في تقديم فرص الاستثمار والادخار لجميع المواطنين وبان موعد الشهادات 27% الى الفرص المتاحة للاستفادة.

واستنادًا الى ما سبق فإنه لا يوجد موعد انتهاء شهادات 27 الجديدة، لافتا أن الشهادات الجديدة متوفرة حتى شهر فبراير القادم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام