رسمياً.. اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد بنسبة نجاح تصل إلى 75.4% ورابط استخراج النتيجة
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الأول من خلال محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والذي عمل على اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في بورسعيد بنسبة نجاح تصل إلى نحو 75.4%، فقد بدأ البحث بعدها من العديد من الطلاب عن رابط استخراج النتيجة الخاصة بهم.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الأول لعام 2023/2024، فقد تم الإعلان على أنه قد تم العمل على اعتماد النتيجة ينسبه تصل إلى حوالي 75.4%، على أن يتم العمل على توفيرها عبر الموقع الرسمي للمديرية التربية والتعليم في بور سعيد بعد ثلاث ساعات من الآن، أي في مساء اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

ومن الجدير بالذكر أنه قد نوهت مديرية التربية والتعليم بالعمل على توفير رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على استخراج النتيجة من خلال إتباع ما يلي:

نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على تصحيح كل أوراق الطلاب من خلال الاعتماد على الدقة المتناهية من أجل إعطاء كل طالب من الطلاب حقه، ونوهت الوزارة على أن يتم توفير نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الأول لعام 2023/2024، في كل المدارس في خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير لعام 2024، ليتمكن الطلاب من الحصول عليها.

نسب النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

وننشر لكم نسب النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد، والتي تأتي على النحو التالي:

  • اللغة العربية: نسبة نجاح 97%
  • اللغة الإنجليزية: نسبة 86.68%
  • اللغة الفرنسية: نسبة النجاح 100%
  • الرياضيات نسبة نجاح 90%
  • العلوم: نسبة نجاح 83%
  • الدراسات الاجتماعية: نسبة نجاح 91%.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على إعلان أسماء الأوائل في لحظة اعتماد النتيجة من خلال محافظ بورسعيد، وقد المحافظ خالص التهاني لكل الطلاب في النجاح الذي قاموا بتحقيقة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على توفير النتيجة لكل الطلاب عبر الموقع الرسمي لنتيجة نت الالكتروني على كل المواقع الالكترونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام