مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية “سيدي بشر”.. شركة الكهرباء تٌعلن عن المواعيد الجديده
مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

يتسائل العديد من سكان محافظة الاسكندرية عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، وذلك بعد ان اثار انقطاع الكهراباء في الاسكندرية جدل كبيرا بين المواطنين، خاصة في منطقة سيدي بشر، حيث كان ينتظر المواطنين انتهاء قطع الكهراباء بداية من دخول فصل الشتاء، ولكن يستمر انقطاع التيار الكهربي حتى الان، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

قامت شركة الكهرباء في محافظة الاسكندرية بإصدار قرار جديد يتعلق بمواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية خاصة في منطقة سيدي بشر، حيق وفقا للتحديث الاخير تم تعديل مواعيد انقطاع التيار الكهربي حيث ستمتد فترة قطع الكهراء الي ساعتين بدلا من ساعه واحده كما كان معمولا به سابقاـ، وسيكون بداية انطقطاع الكهربي من الساعه 11 ظهرا بدلا من الساعه 12 وسيتم الاستمرار في هذا الانقطاع لمدة ساعتين متتاليتين، واليكم الان جدول انقطاع الكهرباء في بعض المناطق:

  •  في منطقة سيدي بشر وشارع 30 والفضالي وشارع 45 من 2:15 إلى 3:50 عصرا.
  •  في منطقة ميامي من 3:15 إلى 4:50 المغرب
  •  في منطقة خالد بن الوليد، المحروسة من 4 إلى 5 المغرب.

موعد انتهاء ازمة انقطاع الكهرباء

الي الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن موعد انتهاء ازمة قطع الكهرباء في اي محافظه، ومن المتوقع ان يستمر انقطاع التيار ويمتد للفترة القادمه، وعند تحديد موعد لتلك الاسمه سيعلن عنه مجلس الوزراء بشكل رسمي.

اساب انقطاع التيار الكهربي

  • من اهم اسباب انقطاع التيار ان مصر تواجة تحديات في زيادة قدرتها على إنتاج الكهرباء بما يلبي احتياجات النمو السكاني والاقتصادي المستمر.
  • من اهم اسباب انقطاع التيار ان مصر تعتمد بشكل رئيسي على مصادر الطاقة مثل الغاز الطبيعي، وتقلبات الإمدادات تؤثر على استقرار التوليد.
  • من اهم اسباب انقطاع التيار زيادة الطلب على الكهرباء بسبب التوسع الصناعي والاقتصادي يمكن أن يؤدي إلى فشل في تلبية الاحتياجات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام