الآن .. رابط كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2024 لشهر 1 و 2 من موقع molsa.gov.iq

الآن .. رابط كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2024 الان نستعرضها مع حضراتكم فى ظل ارتفاع حولها كل معدلات البحث على جوجل لاجل اجراء الاستعلام عليها كونها واحدة من الكشوفات التي يتم العمل على سرعة إتمام إعلانها حتى يتم العمل على اتمام صرفها وتقديمها من أجل مساعدة الأسر العراقية على الحصول باسرع وقت ممكن على دعم مالي مقدم من قبل الحكومة العراقية، لذا سوف نتابع وننقل مع حضراتكم بالخطوات طرق الاستعلام عن تلك الكشوفات اون لاين.

الآن .. رابط كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2024

كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2024 واحدة من الكشوفات التي بدأت وزارة العمل العراقية بالعمل تجاه إعلانها بشكل إلكتروني وذلك من خلال استخدام موقع وزارةالعمل العراقية وذلك من أجل تفعيله من أجل نشر كل كشوفات المشمولين من برنامج هذا الدعم الذي يأتي الهدف الرئيسي منه هو تخفيف الأعباء الاقتصادية على مواطني العراق فى ظل الجهد المبذول من قبل الأسر العراقية على توفير كافة احتياجات المواطنين الاساسية، لذا سوف نتابع وننقل مع حضراتكم الان بالخطوات طرق الاستعلام عن حالات استحقاق برنامج هذا الدعم اون لاين.

خطوات استعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق

الان ننقل نتابع مع حضراتكم بمنتهي السهولة بالخطوات طرق الاستعلام عن اسماء الفائزين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق من موقع وزارة العمل العراقية على النحو التالي:-

  • فى بداية الامر ابدء فى الدخول على موقع وزارة العمل العراقية او ابدء فى الدخول فى موقع منصة مظلتي التابع ايضاً لوزارة العمل العراقية.
  • في الخطوة الثانية اختار ايقونة الاستعلام عن كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية.
  • في الخطوة الثالثة ابدء فى تسجيل اسمك الرباعي فى الخانة المخصصة لها.
  • في الخطوة الرابعة سجل رقم هويتك فى الخانة المخصصة لها.
  • في الخطوة الاخيرة انقر فى نهاية الأمر على ايقونة استعلام لتظهر أمامكم على الفور حالات استحقاق برنامج هذا الدعم.

كل مؤشرات البحث لازالت مرتفعة بمعدلات ضخمة من أجل متابعُة حالات استحقاق صرف الرعاية الاجتماعية بالعراق، حيث لازال موقع الوزارة الرسمي مفعل امام الجميع من اجل اجراء الاستعلام عن حالات استحقاق برنامج الدعم الذي من المقرر على ان يتم العمل على اتمام صرفه امام فقط من يشملهم برنامج هذا الدعم فى كل المحافظات العراقية.

اهم شروط الرعاية الاجتماعية

عن اهم ضوابط وشروط صرف الرعاية الاجتماعية بالعراق هو ان يكون المتقدم فى برنامج هذا الدعم عراقي الجنسية، وان يكون من ذوات الدخل المحدود، وان يكون المتقدم على برنامج هذا الدعم لم يسبق له الاستفادة من اي برنامج اجتماعي وان يكون متقدم على صرف برنامج هذا الدعم من خلال موقع الوزارة الرسمي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام