“كشوف 3 اعدادي” بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس.. رابط الشهادة الإعدادية وسنوات النقل في القاهرة والجيزة
بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين والطلاب عن رابط بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس، باعتبارها من أهم منصات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتي تم العمل علىة إطلاقها لإعلان نتائج كل الطلاب في القاهرة والجيزة من أجل العمل على التسهيل عليهم في الحصول على كل الدرجات الخاصة بهم بصورة إلكترونية، دون الحاجة إلى الذهاب لمقر المدارس لاستخراج النتيجة.

بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن رابط بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس، فقد تم الإعلان على أنه يتم العمل على استخراج كل نتائج الطلاب من خلالها عبر إتباع بعض الخطوات الالكترونية السهلة التي من خلالها يتم العمل على الحصول على النتائج دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر المدرسة للحفاظ على وقت وجهد المواطنين في ظل التحول الرقمي للدولة المصرية، وتكون خطوات استخراج النتيجة من خلال إتباع ما يلي:

  • تسجيل الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار أيقونة نتائج الامتحانات.
  • تحديد الصف المراد الاستعلام عنه.
  • الضغط على قائمة الفصل الدراسي الأول.
  • ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على خانة البحث.
  • لتظهر لك نتيجة الطالب.

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي

تم الإعلان عن توفير نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي الترم الأول في الكثير من المحافظات ليتم العمل على إعلانها في باقي المحافظات في خلال الأيام المقبلة من شهر يناير 2024.

نتيجه الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي

كما تم العمل على إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي في كلاً من القاهرة والجيزة وكل المحافظات الأخري ليتمكن الطلاب من استخراجها بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب لأي مكان.

نتيجة الصف الاول والثاني الإعدادي

بالإضافة غلى أنه قد تم توفير نتيجة الصف الاول والثاني الإعدادي الترم الأول في القاهرة والجيزة والعديد من المحافظات الأخري عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي وعبر موقع نتيجة نت.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول في كلاً من القاهرة والجيزة، وتم العمل على توفيرها على البوابة لكل طلاب الجيزة في صباح اليوم، على أن يتم العمل على توفيرها في القاهرة في يوم الغد الاربعاء الموافق 31 يناير 2023.

ومن الجدير باتلذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على استخراج كل نتائج الطلاب في القاهرة والجيزة من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي على كل المواقع الالكترونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام