مجاناً  Top Chef .. موعد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 مع الشيف “منى موصلي – و مارون شديد – وبوبي شين” ومواعيد الإعادة والقنوات الناقلة

موعد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 ومواعيد الإعادة والقنوات الناقلة للبرنامج، يعد برنامج توب شيف واحدا من أبرز برامج الطهي والتي حازت على شهرة واسعة خلال المواسم السابقة من عرضه، حيث يضم البرنامج مجموعة من أمهر الطهاة من مختلف الدول العربية لخوض العديد من الاختبارات الصعبة في الطهي وسط الكثير من التحديات للمنافسة على لقب توب شيف والحصول على الكثير من الجوائز والامتيازات، ومع انطلاق الموسم السابع من البرنامج، بدأ البحث يتزايد عن موعد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 ومواعيد الإعادة والقنوات الناقلة للبرنامج، وهو ما ننقله لكم بالتفصيل من خلال التقرير التالي. تحديات الطهي “TOP CHEF”.. موعد عرض وإعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة mbc.. متى يعرض؟  مش أي شيف

موعد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024

حريفة الطهي “TOP CHEF” مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 والقنوات الناقلة للبرنامج الساعة كم موعد توب شيف بدأ عرض الموسم السابع من برنامج توب شيف يوم الأربعاء الموافق 27 من ديسمبر 2023 الماضي، ود حقق الموسم السابع من البرنامج نسبة مشاهدة مرتفعة منذ عرض الحلقة الأولى له، حيث يختلف هذا الموسم من البرنامج بانضمام عدد من أمهر الطهاة الذين شاركوا في البرنامج خلال المواسم الستة الماضية، ويحمل برنامج توب شيف في الموسم السابع له اسم TOP CHEF ALL Stars، وهو من تقديم الشيف منى موصلي، بوبي شين، مارون شديد، ويتم عرض برنامج توب شيف يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة MBC 1 في الأوقات التالية:

  • الساعة 8:30 مساءا بتوقيت مصر.
  • الساعة 9:30 مساءا بتوقيت السعودية
  • يتم العرض على قناة MBC العراق بعد موعد عرضه بساعتين.

موعد إعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024

“TOP CHEF ALL Stars”.. الساعة كم مواعيد عرض توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة MBC تقديم بوبي تشين ومنى موصلي أما عن موعد إعادة برنامج توب شيف على قناة  MBC فهو يأتي في الأوقات التالية:

برنامج توب شيف
  • الإعادة الأولى يوم الجمعة في تمام الساعة  12:00 صباحاً بتوقيت مصر، الساعة 1 صباحا بتوقيت السعودية.
  • موعد الإعادة الثانية يوم السبت الساعة 5:30 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.
  • أما عن موعد الإعادة على قناة MBC العراق  فهو يوم الجمعة الساعة الساعة 7:30 بتوقيت مصر، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام