“الان بالأسماء” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2024 من خلال موقع نتيجة نت الالكتروني
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

يهتم الكثير من الطلاب بمعرفة رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي لعام 2024 وتعتبر نتيجة الصف الثالث من اهم النتائج التي يزداد البحث لمعرفتها من الطلاب في الترم الاول و يترقب جميع الطلاب وأولياء الأمور قيام محافظ بني سويف باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

وبالنسبة لنتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف، قام وكيل وزارة التربية والتعليم بداخل محافظة بني سويف بالاعلان بان جميع اعمال الامتحانات لقد انتهت بسلام  ودون وجود تجاوزات أو مخالفات من شأنها ان تعيق سير الامتحانات داخل اللجان وبعد ان يتم اعتماد النتائج بشكل رسمي سيتم رفع النتائج عبر موقع نتيجة نت او عبر موقع بوابة التعليم الاساسي وذلك بعد الانتهاء بشكل كامل من عمليات رصد الدرجات، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين رابط الاستعلام عن النتائج.

الاستعلام عن نتيجة بني سويف

وبالنسبة لرابط الاستعلام عن النتائج يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعددية من خلال الدخول الى الموقع الالكتروني عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يجب اولا الولوج او الدخول على موقع نتيجة نت الالكتروني.
  • ثانيا قم باختيار المرحلة التعليمية.
  • ثالثا قم باختيار الصف الثالث الاعدادي.
  • رابعا  قم باختيار الفصل الدراسي الاول.
  • خامسا قم بادخال جميع البيانات المطلوبة منك للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024.
  • سادسا قم بإدخال رقم الجلوس.
  • أخيرا قم بالضغط على عرض النتيجة وسوف تظهر لك نتيجة الطالب بالدرجات الكاملة له.

موقع نتيجة نت نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

وبالنسبة لاستخراج النتائج فقد تم الاعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي فور الانتهاء من تصحيح أوراق اجابات الطلاب وعمليات رصد الدرجات النهائية لهم، وسيتم توفيرها عبر الموقع الالكتروني وذلك للتسهيل على الطلاب الحصول على النتيجة خلال ساعات.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023/2024، بنسبة نجاح تصل إلى 73.6%، على أن يتم العمل على رفعها على نتيجة نت خلال ساعات.

نتائج الصف الثالث الاعدادي تمت اعتمادها منذ قليل في محافظة سوهاج، وقد أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اليوم الاحد 4 فبراير، ان نسبة النجاح الخاصة بالطلاب قد بلغت ٨٦ %.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام