“الارز في العالي”  اسعار الارز الشعير اليوم الاثنين 5/ 2/ 2024 بالاسواق والمجمعات الاستهلاكية
اسعار الارز الشعير اليوم

يرغب المستهلكين بشدة حول معرفة اسعار الارز الشعير اليوم، ويعتبر سعر الارز من اسعار السلع الغذائية الهامة في ايه بيت مصري، ولقد سهدت اسعار السلع تباين الفترة السابقة والتي قد شهدتها اسعار السلع الغذائية كاملة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين سعر الارز اليوم الاثنين 5 فبراير.

اسعار الارز الشعير اليوم

وننشر لكم اسعار الارز الشعير اليوم، يعمل موقعنا “بلد نيوز” لتقديم وتوفير لجميع متابعيه اسعار السلع بشكل يومي لذلك اليكم سعر الارز اليوم بالسعر الاخير، قامت بوابة الاسعار لسوق العبور بان سعر الارز الشعير اليوم الاحد 4 فبراير فقد وأظهرت الأسعار ارتفاع أسعار أرز الشعير في مصر اليوم، سواء الخشن أو الناعم، وكذلك الأمر بالنسبة لأسعار الأرز الأبيض، وبعد توفر إمدادات كافية في السوق، انخفضت أسعار الأرز الأبيض بنسبة 5%، بينما انخفضت أسعار الأرز الأبيض بنسبة 3%..

  • اليوم الاحد 4 فبراير لقد وصل سعر طن الارز الشعير لنوع رفيع الحبة عند مستوي 19600 جنيه للطن الواحد.
  • اليوم الاحد 4 فبراير لقد وصل سعر طن الارز الشعير لنوع عريض الحبة عند مستوي 20100 جنيه للطن الواحد.
  • سجل سعر الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% وسجل الطن عند نحو 31000 جنيه للطن الواحد.

أسعار السلع الاساسية اليوم

  • اليوم وصل سعر كيلو سكر 39 جنيها
  • اليوم وصل سعر كيلو دقيق 25.5 جنيها.
  • اليوم وصل سعر كيلو فول المعبأ 48 جنيها.
  • اليم وصل  سعر زيت لتر عباد الشمس 83 جنيها.
  • اليوم وصل سعر كيلو الأرز المعبأ 33.5 جنيها.

سعر الارز في التموين

ويعتبر سعر الارز في التموين من اقل اسعار الارز من المجمعات والاسواق حيث تعمل وزارة التموين على إدراج الأرز على البطاقات التموينية الساعة 12:30 جنيهاً، وأكد وزير التموين أن الجهات الرقابية على الأغذية مهمة جداً في كافة الدول والمنظمات الدولية واللجان ذات الصلة التابعة للأمم المتحدة.

والجدير بالذكر بان قد سجلت أسعار الأرز المصري اليوم  الاحد 4 فبرايررفيع الحبة كسر 3% وسجل الطن عند نحو 30000 جنيه للطن الواحد.

ويستمر سعر الارز الشعير في الارتفاع في خلال تعاملات كل الأسواق المحلية اليوم الاثنين الموافق 5 فبراير 2024، ليصل لنحو 19800 جنيه للطن الواحد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام