“السكر أغلي من الذهب” كام سعر كيس السكر في السوبر ماركت اليوم الأحد 4 فبراير 2024.. أسباب ارتفاع سعر السكر
كام سعر كيس السكر في السوبر ماركت

بعد أن ارتفع سعر السكر من جديد في كل المحلات التجارية من بداية صباح اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024، بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن كام سعر كيس السكر في السوبر ماركت، حيث انه قد عاد من جديد لنحو 35 جنيه و40 جنيه للكيلو الواحد في كل المحلات التجارية في وسط ترقب كبير من المواطنين في كل المحافظات المصرية.

كام سعر كيس السكر في السوبر ماركت

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن كام سعر كيس السكر في السوبر ماركت اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024، فقد تم الإعلان على أنه قد ارتفع في خلال تعاملات اسواق التجزئة اليوم، ليصل إلى المستهلك من سعر 35 جنيه وحتى سعر 55 جنيه، على الرغم من انخفاضه في وزارة التموين والتجارة الداخلية لنحو 27 جنيه.

سعر السكر على البطاقة التموينية

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلنت وزارة التموين على أن سعر السكر على البطاقات التموينية يأتي بحوالي 12.60 جنيه للكيلو الواحد، حيث نوهت على إن كل مواطن يمتلك بطاقة التموين له الحق في الحصول على كيلو من السكر مع زجاجة من الزيت.

ارتفاع سعر السكر

وفيما يخص ارتفاع سعر السكر فقد أكد هشام سليمان، رئيس شركة ميد يتر ينيان ستار المصرية للتجارة، على أن سعر كيلو السكر الأبيض ارتفع إلى نحو 55 جنيه في خلال بداية شهر فبراير الجاري 2024، بالمقارنة مع سعره الذي كان 40 جنيها في الشهر الماضي، ونوه على أن هذا يرجع إلى ارتفاع الأسعار العالمية بسبب نقص الإمدادات فضلاً عن صعوبة الحصول على الدولار وارتفاعه في السوق السوداء، بجانب الرسوم التي تفرضها مصر على استيراد السكر المكرر.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على ضخ كميات كبيرة من خلال وزارة التموين في كل المنافذ من أجل العمل على تحقيق الامن الغذائي لكل المواطنين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام