“أنتهز الفرصة” شقق الاسكان الاجتماعي 2024 ورابط التقديم عبر cservices.shmff.gov.eg
شقق الاسكان الاجتماعي

يرغب الكثير من الشباب حول معرفة رابط حجز في شقق الاسكان الاجتماعي، وتعمل الدولة المصرية في الوقت الحالي على توفير وحدات سكنية فى متناول الجميع وبأسعار مدعومة وعليه تعلن وزارة الإسكان الاجتماعي بشكل دوري لطرح الشقق ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 5 الاعلان 18.

شقق الاسكان الاجتماعي

وننشر لكم رابط حجز شقق الاسكان الاجتماعي، قامت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالاعلان عن إطلاق ملحق جديد للأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ بـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي عام 2024 في الطرح السابق وذلك في عدد من الوحدات كاملة التشطيب في كل من مدينة العبور واسيوط الجديدة ولم يسحبوا جدية الحجز، فقامت الوزارة بالتاكيد بانها تعمل لعمل خطة حالية ليتم طرحها للمواطنين بعد حصرها والبدا فيها لتكون شقق للاشخاص، فقامت وزارة الاسكان بتحديد موعد تسجيل في شقق الاسكان، حيث عملت لطرح عدد من شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل بـ9 أماكن في مختلف المحافظات، وسوف يجري طرحهم في الربع الأول من عام 2024 بالأخص في شهر مارس وسيتم التسجيل عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي

وبالنسبة لاسعار الشقق والتي قد تتراوح في الإعلان الـ18 بين 184 ألف جنيه و400 ألف جنيه للوحدة، ويمكن تحديد ذلك على حسب مساحة الوحدة السكنية وموقعها المحدد كما يتم تقديم طلب حجز للوحدات السكنية من طريق الموقع الالكتروني الخاص بدعم الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري.

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين

يرغب المواطنين بشدة حول معرفة رابط الحجز لشقق الاسكان فقد كشفت مصادر بوزارة الإسكان خلال تصريحات لها، أنه جاري الاستعداد لطرح جديد من الوحدات السكنية وتاتي من ضمن المبادرة الرئاسية ولقد بدا التسجيل في 28 يناير 2024 وسوف يستمر الى 29 فبراير 2024.

والجدير بالذكر بان قامت وزراة الاسكان بتحديد اخر موعد لتقديم وهو في نهاية شهر فبراير بعد ان بدافي نهاية شهر يناير الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام