ترقيات المعلمين 2024.. تعرف علي أهم الشروط ورابط التسجيل عبر academy.emis.gov.eg
ترقيات المعلمين 2024

بحث الكثير من المهتمين بأمر ترقيات المعلمين خلال الفترة الأخيرة عن موعد الترقيات والشروط المطلوبة كما أعلنت الدكتورة زينب خليفة مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين  التابعة لوزارة التربية والتعليم بالجمهورية  عن الشروط والضروريات للتقديم في ترقيات المعلمين 2024  ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا البلد نيوز سوف نعرض تفاصيل وشروط الإلتحاق  والتسجيل في ترقيات 400 ألف معلم 2024.

ترقيات المعلمين 2024

ارتفعت معدلات البحث مؤخرامن قبل المواطنين المهتمين بمعرفة شروط الإلتحاق والعمل في ترقية 400 ألف معلم ومعلمة في جمهورية مصر العربية وتلك الشروط التي تم الغعلان عنها منت قبل مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم بالجمهورية  وتلك الترقيات التي تم الإعلان عنها يوجد بها كافة الشروط للتسجيل كما ان الترقية تضم كافة المديريات والإدارارت علي مستوي الجمهورية، وللتسجيل عبر رابط التالي https://academy.emis.gov.eg/academy/.

شروط ترقيات المعلمين 2024

يبحث الكثير عن شروط الإلتحاق والتسجيل في ترقيات المعلمين 2024 في جميع الإدارات والمديريات التعليمية بالجمهورية وسنعرض الشروط من خلال هذا المقال.

من الضروري أن يكون أكمل 5 سنوات في ممارسة العمل بالمهنة.

يجب  ومن الضروري حصول المعلم على الرخصة المهنية من موقع الرخصة المهنية للمعلمين.

يجب ألا يقل تقييم الأداء الوظيفي عن تقدير جيد جدًا لمدة 3 سنوات قبل تقدمه للحصول على الترقية الجديدة 2024.

تقوم الإدارات التعليمية بمهمة التحقق من توافر الشروط اللازمة في كل معلم متقدم للحصول على شهادة صلاحية الترقية من خلال الأوراق المقدمة لكل معلم.

من الجدير بالذكر انه يجب أن تتوافر كافة الشروط للمتقدمين في الترقية الجديدة التي تم الإعلان عنها من قبل مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين  التابعة لوزارة التربية والتعليم بالجمهورية فتلك الترقية تغطي كافة الإدارات والمديريات بجمهورية مصر العربية وكذلك يمكن للجميع الإلتحاق في الترقية الجديدة 2024 بشرط أن يكون متوافر فيه كافه الشروط السابق ذكرها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام