1000ج لكل عمال اليومية .. لينك شغال تسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 عبر موقع manpower وزارة القوي العاملة

1000ج لكل عمال اليومية .. لينك شغال تسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 عبر موقع manpower وزارة القوي العاملة

لينك شغال تسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 البحث مازال مستمر ويزداد يوميا على منحة العمالة الغير منتظمة وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وغلاء الأسعار المستمر، لذلك يسعى الكثيرون لمعرفة كيفية التقديم للحصول على هذه المنحة وشروط التقديم والأوراق اللازمة لذلك. وفرت وزارة القوي العاملة رابط يسهل على المواطنين التسجيل للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة من خلاله.

 لينك شغال تسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024

تبذل الحكومة شتى جهودها في التسهيل على المواطنين، لذلك وفرت رابط التقديم للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة من خلال إتباع الخطوات التالية

  • أولا يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي وزارة القوى العاملة.
  • بعدها يتم اختيار منحة العمالة الغير منتظمة.
  • سوف يتطلب الموقع بعض البيانات التي يجب كتابتها في المكان المحدد لها.
  • مثل الاسم رباعي ورقم الهاتف والرقم القومي وبعض البيانات الأخرى.
  • لابد من مراجعة البيانات مرة أخرى للتأكد من صحتها، ثم يتم الضغط على كلمة تسجيل وبذلك يكون قد قام المواطن بالتسجيل وينتظر ظهور النتيجة بالموافقة أو الرفض.

منحة العمالة الغير منتظمة 2024

صرح وزير القوى العاملة حسن شحاته في لقاءه على قناة صدي البلد أن الأخبار الشائعة في مواقع التواصل الاجتماعي حول فتح باب التقديم للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة غير صحيحة بالمرة ولم تعلن الوزارة عن فتح باب التقديم نهائيا

  • وزارة القوي العاملة قامت أول مرة بالإعلان عن منحة العمالة الغير منتظمة في ظل أزمة كورونا، لأن الكثير من العمال الذين يعملون باليومية لم يجدوا مصدر دخل، لذلك حاولت الوزارة مساعدة تلك الأسر قدر الإمكان.
  • أعلنت وزارة القوي العاملة عن إخلاء مسؤوليتها تماماً عن إرسال أي رسائل للمواطنين حول القبول في منحة العمالة الغير منتظمة وأن تلك الرسائل وهمية والغرض منها النصب والاحتيال.