“هاتلك شهاده” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاثنين 12 فبراير 2024
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

ازدادت عمليات البحث عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، خلال الفتره الماضيه عن توفير شهادات ادخاريه لفتره محدوده كسنه باعلى عائد ، والذى يصل حتى 27 % ويتم صرفه بعد انتهاء فترة الشهاده ، و 23.5 % بعائد شهرى، علاوة على ذالك الى ان الشهادات ذات العائد المرتفع تصل الى 23.5 % و 27 %، وهى من ضمن الشهادات التى شهدت اقبال كبير من قبل المواطنين، ويتم رقع سعر الفائدهالخاصه بالبنك الاهلى بنسبة 3 %، ولكن يحاول البنك المركزى حل مشكله التضخم فى الوقت، ومن خلال موقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن اسعار فائدة شهادات البنك الاهلى.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

ينظر الكثير من المواطنين للتعرف علي أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، وقد تم الاعلان من قبل البنك الاهلى المصري عن أسعار الفائدة تصل الي 16.25% في سعر عائد اليوم الواحد، وذلك بسعر 17.25% في سعر العائد على الأقراض في اليوم الواحد، ومن المقرر أن تستمر شهادات 27% لكلًا من بنك مصر والاهلي وذلك حتي نهاية شهر فبراير، فإصدار الشهادات ذات أعلى عائد مستمر حتى الآن في فروع البنك، وتم طرح الشهادات ذات العائد المرتفع الخاصة بالبنك الاهلي 23.5% و27%، أصبح هناك إقبال كبير عليها من قبل الناس، بالاضافة الي ان نسبة بيع تلك الشهادات تصل الي 395 مليار جنيه منذ بداية توافرها حتى الوقت الحالي.

انواع شهادات البنك الاهلي 2024

يوجد العديد من انواع شهادات البنك الاهلى 2024 من خلال الاتى سوف نوضك لكم هذا الانواع وهى:

الشهادة البلاتينية الثلاثية

وصل الحد الأدنى المخصص لشراء تلك الشهادة لنحو 1000 جنيه ومضاعفات نفس السعر. كما تصل سريان الشهادة إلى نحو 3 سنوات. ويصل ايضا عائد الشهادة الي 19% شهرياً. كما يتم احتساب عائد الشهادة الادخارية من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج 2024

تصل مدة الحصول على الشهادة ولكن بحد أدنى يبلغ 1000 جنيه ومضاعفات نفس الثمن. كما تصل مدة سريان الشهادة بالبنك الأهلي المصري الي 3 سنوات. ويصل سعر العائد يصل إلى مستويات نحو 22% خلال السنة الأولى، ويتناقص ليصل لـ 18% خلال السنة الثانية، ويتناقص من جديد ليصل لـ 16% في العام الثالث والأخير للشهادة.

الشهادات ذات العائد المرتفع تصل الى 23.5 % و 27 %، وهى من ضمن الشهادات التى شهدت اقبال كبير من قبل المواطنين، ويتم رقع سعر الفائدهالخاصه بالبنك الاهلى بنسبة 3 %.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام