“أصفر و أحمر” سعر كيلو النحاس اليوم الاربعاء 14 فبراير 2024 في مصر
سعر كيلو النحاس اليوم

يتم البحث في الأيام الماضية بكل متكرر عن سعر كيلو النحاس اليوم الاربعاء الموافق 14 من فبراير 2024، حي ثان النحاس يعتبر من المعادن التي يتم استخدامها في الكثير من الأشياء، وهو معدن موصل جيد للكهرباء والحرارة، ولذلك فهو يتم استخدامه في أسلاك الكهرباء والأواني، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أسعار الناس في مصر.

سعر كيلو النحاس اليوم

في هذه الفترة يرغب الكثير من المواطنين في متابعة سعر كيلو النحاس اليوم الاربعاء الموافق 14 من فبراير 2024، ويوجد نوعان من الناسح الأحمر والأصفر، ويختلفان بمختلف المعادن التي يتم خلطها معهم، ويكون سعر النحاس الأحمر في مصر بقيمة نحو من 280 إلى 298 جنيه للكيلو الواحد، كما أنه قد وصل سعر طن النحاس الأحمر الى 297000 جنيه، وهو يعتبر من أهم المعادن بسبب دخوله في الكثير من الصناعات مثل الالات الحربية، ومثل السبائك، وأيضا التعدين وأواني الطعام، الاسلاك والادوات الكهربائية، ومن خلال هذا المقال من بلد نيوز سوف نقدم لكم اسعار النحاس الخرده.

سعر النحاس الخردة اليوم

  • اليوم الاربعاء قد سجل في مصر سعر النحاس الاحمر خردة خشن بقيمة الكيلو إلى نحو 258 جنيه.
  • اليوم الاربعاء  قد سجل في مصر سعر النحاس الاحمر خردة ناعم سعر الكيلو إلى نحو 240 جنيه مصري.
  • اليوم الاربعاء قد سجل في مصر سعر النحاس الاحمر خردة لامع سعر الكيلو إلى نحو 260 جنيه مصري.
  • اليوم الاربعاء قد سجل في مصر سعر النحاس الاصفر الخردة سعر كيلو النحاس الخردة إلى نحو 220 جنيه مصري.

سعر النحاس الاصفر الجديد

وبالنصبة إلى الناحس الأصفر الجديد، فانه اليوم الثلاثاء قد سجل في مصر سعر كيلو النحاس الجديد من قيمة 298 جنيه مصري الي نحو 310 جنيه مصري.

أيهما أفضل النحاس الأصفر او الاحمر؟

يعتبر الفرق بين النحاس الأحمر والنحاس الأصفر، أن النحاس الأحمر هو يشكل قيمة أعلى من الأصفر، وذلك بسبب تكونه من نسب مرتفعة جدًا من النحاس الخالص، ويكون ذلك هو السبب الأساسي وراء ظهوره باللون الأحمر.

من الجدير بالذكر ان النحاس الأحمر يشتمل على تركيبة تضم النحاس مضاف إليها عناصر مثل القصدير، الرصاص والزنك ويعرف هذا الصنف بأنه أغلى ثمناً من غيره من المعادن المختلفة.

كيف تفرق بين النحاس الاصلي؟

وبالنسبة إلى كيف تفرق بين النحاس الاصلي؟، حيث أنه يعتبر النحاس معدن جيد التوصيل للحرارة والكهرباء، ولكنه لا يقوم بالإنجذاب إلى المغناطيس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام