“اللهمَّ ارزقنا صيامَه وقيامَه وتلاوة القرآن فيه” موعد شهر رمضان 2024 وافضل الادعيه لهذا الشهر المبارك
موعد شهر رمضان 2024

يبحث ويتساءل الكثير والكثير من قبل العديد من المواطنين خلال هذه الفتره عن موعد شهر رمضان 2024، حيث ينتظر الملايين من المسلمين شهر رمضان بشوق ولهفة ويبترقب الكثير من المسلمين في مختلف ارجاء الكرة الأرضية  عن موعد رؤية الهلال،حيث ان دار الإفتاء قد حددت من قبل عن موعد شهر شعبان الذي كان موافق يوم الأحد الماضي الموافق 11 فبراير 2024 وينظر العديد لرؤية هلال شهر رمضان المبارك 2024، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف ننقل لكم كافة التفاصيل التي المحتصة بهذا الموضوع اتابع معنا السطور التالية.

موعد شهر رمضان 2024

ومن خلال عمليات المتكررة عن موعد شهر رمضان 2024، حيث انه قد يفصلنا عن هذا الشهر المبارك سوي أيام قليلة  شهر رمضان المبارك 2024،ويرجع ذلك الي حسابات الفلك، حيث أنه من المتوقع أن سوف يبدأ موعد شهر رمضان المبارك في يوم الاثنين بتاريخ11 مارس 2024.

افضل أدعية شهر رمضان 2024

حيث ان قد جاءت الادعية لشهر رمضان 2024 على النحو التالي:

  • اللهم بلغنا رمضان بلوغًا يغير حالنا إلى أحسنه، ويهذب نفوسنا ويطهر دواخلنا، بلوغ رحمة ومغفرة وعتق من النار.
  •  اللهمَّ ارزقنا صيامَه وقيامَه وتلاوة القرآن فيه، اللهمَّ سلِّمْهُ لنا وتسلَّمْه منَّا وسلِّمْنا فيه وقد عفوت عنَّا وغفرت لنا، اللهمَّ اجعلنا من عتقائك من النار برحمتك يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
  • اللهم بلغنا رمضان واجعل لنا نصيبا من كل خير تنزل فيه، بجودك الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأداء شكرك واحفظنا فيه بحفظك يا أرحم الراحمين.
  • اللهمَّ إنَّك عفو كريم تحبُّ العفوَ فاعفُ عنَّا، يا من تسمع الأصوات وإن خفيت، وتقضي الحاجاتِ وإن عظمت، وتجيب الدعوات وإن ثقلت، وتغفر الزلات وإن كثرت، اللهم يا كريم يا ذا الجلال والإكرام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام