“25 مليون” تفاصيل قروض مصرف الرافدين 25 مليون بالعراق وما هي الفئات المشمولة بالمنح والقروض
قروض مصرف الرافدين 25 مليون

قروض مصرف الرافدين 25 مليون من أكثر الموضوعات التي زاد البحث عنها بشكل كبير في الساعات الأخيرة في العراق، حيث أن مصرف الرافدين في العراق أعلن عن تواجد تفاصيل جديدة متعلقة بطبيعة القروض والتي قد تصل إلى 150 مليون دينار وهذا كحد أقصى، فهذه القروض العقارية توفر لكل المواطنين أغراض الترميم وتأهيل السكن، بالإضافة إلى أن يمكنك شراء قطعة أرض، ونسبة الفائدة تكون 6٪ وذلك بالقسط المتناقص، ومن خلالب موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل.

قروض مصرف الرافدين 25 مليون

ارتفع البحث خلال الساعات الماضية حول معرفة قروض مصرف الرافدين 25 مليون وأضاف المصرف من خلال وثيقة، تلقى NRT عربية، نسخة منها، إن المصرف يمنح قروض المشاريع الصغيرة، لأصحاب المحال التجارية والحرفيين وصغار التجار، والمتقاعدين وأصحاب المهن الأخرى، وقال المصرف، إن القروض ستمنح ضمن شروط معينة أهما، أن “لاتتجاوز قيمة القرض الـ 25 مليون دينار عراقي، مشيرا إلى، إن تكون نسبة الفائدة 6% تسدد بالقسط المتناقص وتابع، إن  مدة القرض تكون 6 سنوات مع 3 أشهر مدة إمهال، لافتا إلى، إن ضمان القرض كفالة موظف مدني أو عسكري من المواطنين الموطنين رواتبهم لدى المصرف، أو بضمان رهن عقار لصالح المصرف من الدرجة الأولى على أن يغطي فيمته التقديرية مبلغ القرض إضافة إلى 25% من قيمة القرض.

الفئات المشمولة بمنح القروض

الفئات المشمولة للحصول على القروض وهذه الفئات تتلخص في النقاط التالية:

  • أولا الموظفين التي توجد رواتبهم في مصرف الرافدين ويكون الضمان هو بطاقة الماستر كارد والقيام بتقديم سند عقاري لصالح المصرف وهذا من الدرجة الأولي ويكون مبلغ القرض +25٪.
  • ويمكن لمن هم لديهم كفيل يكون راتبه في مصرف الرافدين والقيام بتقديم سند عقاري لصالح المصرف ويكون رهنا تأمينيا الدرجة الأولى+25٪.
  • المتقاعدين الذي يقترب سنهم من سن التأمين وهذا بعد أن تنتهي مدة القرض والضمان يكون الماستر كارد والقيام بتقديم رهن لصالح المصرف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام